الرئيسية - اقتصاد و أعمال - مميزات جديدة للمواطنين العاملين في القطاع الخاص

مميزات جديدة للمواطنين العاملين في القطاع الخاص

مميزات جديدة للمواطنين العاملين في القطاع الخاص
مميزات جديدة للمواطنين العاملين في القطاع الخاص

أبرمت وزارة الموارد البشرية والتوطين مذكرة تفاهم مع مجموعة الإمارات للاتصالات (اتصالات)، بهدف منح المواطنين باقات منوعة من العروض الخاصة بالمكالمات وبيانات الإنترنت، وذلك في إطار برنامج الخصومات والعروض المميزة للمواطنين العاملين بالقطاع الخاص (أبشر).

وقع المذكرة وكيل وزارة الموارد البشرية والتوطين لشؤون التوطين، ناصر الهاملي، ومدير عام اتصالات في منطقة دبي، عبدالله المانع.

وقال الهاملي إن البرنامج يأتي ضمن حزمة من المشروعات والمبادرات، التي تستهدف استقطاب الكوادر الوطنية للعمل بالقطاع الخاص والمحافظة عليها، وتأتي مذكرة التفاهم الموقعة بين الوزارة و«اتصالات» تنفيذاً وتعزيزاً لهذا التوجه الحكومي، الداعم للمواطنين العاملين في هذا القطاع المهم.

وأوضح أن الوزارة باعتبارها الجهة المسؤولة عن إدارة برنامج «أبشر» الذكي، تحرص على عقد الاتفاقيات ومذكرات التفاهم مع جهات ومؤسسات حكومية وخاصة عدة، من أجل تقديم عروض ومزايا خاصة وحصرية للمواطنين العاملين بالقطاع الخاص، بما يلبي احتياجاتهم وتطلعاتهم، باعتبارهم الركيزة الأساسية في تطوير واستقرار سوق العمل.

وقال المانع إن «اتصالات» ستقدم سَلة منوعة من باقات اتصالات الحصرية، لحاملي بطاقات «أبشر» تلبي كل احتياجاتهم المتعلقة بالخدمات العصرية والمتطورة في قطاع الاتصالات.

شاهد أيضاً

دبي مدينة المشاريع المستقبلية

دبي مدينة المشاريع المستقبلية

قال موقع فيوتشريزم المتخصص في التقنيات الحديثة، إن دبي هي مدينة المشاريع المستقبلية وتولي أهمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*