الرئيسية - اقتصاد و أعمال - 3 مليارات درهم مبيعات في سيتي سكيب خلال 20 ساعة

3 مليارات درهم مبيعات في سيتي سكيب خلال 20 ساعة

3 مليارات درهم مبيعات في سيتي سكيب خلال 20 ساعة
3 مليارات درهم مبيعات في سيتي سكيب خلال 20 ساعة

شهد اليوم الثاني لمعرض سيتي سكيب جلوبال المنعقد بدبي صفقات بيع عقارية لامست سقف ثلاثة مليارات درهم، أبرمها مستثمرون من جميع الجنسيات خلال 20 ساعة، وشملت عقارات سكنية في مشاريع متنوعة في أبوظبي ودبي والشارقة ورأس الخيمة.

وقال مراقبون لفعاليات المعرض، الذي سمح في دورته هذه بعمليات مباشرة للمستثمرين لأول مرة منذ 15 عاماً، إن العروض التي قدمتها شركات التطوير العقاري على صعيد الأسعار ومدد السداد ووجود مراكز البيع لتلك المشروعات أسهمت في دفع العشرات من المستثمرين إلى الشراء بعد الاطلاع على تلك المشروعات تحت سقف المعرض.

لم تترك دائرة الأراضي والأملاك عملية بيع العقارات في دبي خلال المعرض من دون تنظيم ورقابة، إذ تراقب مؤسسة التنظيم العقاري «ريرا»، الذراع التنظيمية للدائرة، العروض العقارية، وتطابقها بلوائح الدائرة المتركزة على التشريعات العقارية المنظمة لعمليات التسويق والبيع،.

فضلاً عن تسجيل الصفقات فوراً وإبرامها. وتأتي إجراءات المؤسسة في سياق الارتقاء بخدمات القطاع، وتبنّي تقنيات متقدمة للوصول بالخدمات إلكترونية والذكية إلى مرتبة إسعاد المتعاملين، وبما يحقق في النهاية المستويات المطلوبة على صعيد التنافسية والشفافية التي تجعل من عقارات دبي الوجهة الاستثمارية الأولى في العالم.

شاهد أيضاً

65 % نمواً في أرباح مطارات أبوظبي خلال ثمانية أشهر

65 % نمواً في أرباح مطارات أبوظبي خلال ثمانية أشهر

حققت مطارات أبوظبي نمواً بنسبة 65% في أرباحها قبل خصم الفوائد والضريبة والاستهلاك «الأرباح التشغيلية» …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*