الرئيسية - رياضة - تفاصيل وأسباب تأجيل (سوبر الخليج العربي)

تفاصيل وأسباب تأجيل (سوبر الخليج العربي)

تفاصيل وأسباب تأجيل (سوبر الخليج العربي)
تفاصيل وأسباب تأجيل (سوبر الخليج العربي)

كشفت لجنة دوري المحترفين تفاصيل ومستجدات مباراة سوبر كأس الخليج العربي التي تجمع الجزيرة والوحدة بالعاصمة المصرية القاهرة، خلال مؤتمر صحافي عقدته ظهر اليوم في أبوظبي، بحضور نائب رئيس المكتب التنفيذي للجنة دوري المحترفين، يوسف محمد رسول الخوري، ورئيس مجلس إدارة شركة “برزنتيشن”، محمد كامل، والمدير التنفيذي لنادي الجزيرة، عايض مبخوت، و عضو مجلس الإدارة .نائب المدير التنفيذي لنادي الوحدة، عبد الله سالم الجنيبي.

وفي كلمته أفاد الخوري بأن لجنة دوري المحترفين تسلمت طلباً من الشركة الراعية للبطولة “برزنتيشن”، بتعديل موعد المباراة لتقام خلال شهر يناير 2018، موضحاً أن اللجنة من جانبها قامت بدراسة الأمر من كافة الجوانب، والتنسيق مع الناديين، وارتأت قبول الطلب.

وقال :”إن الفترة الماضية شهدت اجتماعات مكثفة وتواصلاً مستمراً مع كل الأطراف، لضمان إقامة اللقاء في أحسن الظروف”، لافتاً إلى أن “التاريخ الجديد للمباراة سيتم إعلانه بعد التنسيق مع كل الأطراف”.

وأضاف الخوري:” لدينا تجربة ناجحة مع شركة (برزنتيشن) في الموسم الماضي حين قامت بتنظيم مباراة السوبر بالعاصمة المصرية القاهرة بين الأهلي والجزيرة، وحققت المباراة نجاحاً كبيراً شهد به الجميع، ونطمح إلى تحقيق نجاح أكبر في النسخة الجديدة من البطولة التي تجمع الجزيرة بالوحدة”.

من جانبه شدد رئيس شركة “برزنتيشن”، محمد كامل، على حرص الشركة على إخراج المباراة في أفضل صورة ممكنة من كافة النواحي، مشيراً إلى أن “التعديل فرضته اعتبارات فنية وتسويقية مهمة”.

ووجّه كامل الشكر لمسؤولي لجنة دوري المحترفين وناديي الجزيرة والوحدة على تجاوبهم بالموافقة على طلب الشركة بتعديل موعد اللقاء.، قائلاً :”رغبتنا في أن يحقق هذا الحدث الرياضي الكبير، أعلى درجات النجاح، هي السبب الأساسي لتعديل الموعد، وسنعمل بكل ما نملك لتكون المباراة في مستوى تطلعات كل عشاق كرة القدم في الدولتين الشقيقتين، ونطمح في النسخة الجديدة لتنظيم أكثر تميزاً، ونعمل يداً واحدة مع لجنة دوري المحترفين والناديين لتخرج المباراة بصورة ترضي الجميع”.

وأضاف :”نحن سعداء بالتواجد في دولة الإمارات العربية المتحدة للإعلان عن تفاصيل مباراة السوبر التي تعتبر بالنسبة لنا بمثابة عيدا ينتظره الجمهور المصري، نظرتنا للمباراة ترتكز على فكرة التسويق للكرة الإمارتية، لذلك فضلنا تعديل الموعد بسبب بعض الأمور التنظيمية والتسويقية، ونجهّز للعديد من المفاجآت للجمهور في الجانبين الاماراتي والمصري”.

شاهد أيضاً

165 ألف درهم مبيعات التذاكر وقمصان الوصل في 3 أيام

165 ألف درهم مبيعات التذاكر وقمصان الوصل في 3 أيام

كشف مصدر مسؤول في نادي الوصل، أن حجم مبيعات التذاكر الموسمية، وقمصان النادي بلغت 165 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*