الرئيسية - رياضة - مارادونا : الإمارات بلدي الثاني

مارادونا : الإمارات بلدي الثاني

مارادونا : الإمارات بلدي الثاني
مارادونا : الإمارات بلدي الثاني

صنع أسطورة كرة القدم العالمية، ومدرب فريق الفجيرة، الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا، الحدث خلال الأيام الماضية في هولندا، حيث يقيم الفريق معسكره حالياً، استعداداً للموسم المقبل.

واستغلت الصحف الهولندية وجود مارادونا، لتفرد له مساحة واسعة على صفحاتها، وكان التساؤل الأبرز بالنسبة لها للأسطورة عن سر اختياره تدريب نادي الفجيرة، فقال إن «الإمارات بلده الثاني، وهذا شعور يلازمه منذ أن درب نادي الوصل، وارتبط بعدها بعلاقة وطيدة بدولة الإمارات». وأضاف أنه «فضل عرض نادي الفجيرة على عروض كثيرة، من أوروبا وغيرها».

ولم تغب أخبار مارادونا أيضاً عن القنوات التلفزيونية والإذاعية المحلية، خصوصاً أن مارادونا اسم عالمي كبير في كرة القدم. وتعقب مراسلو وسائل الإعلام الهولندية مارادونا في تدريبات الفجيرة، من ذلك تخصيص صحيفة «تيلي سبورت» الهولندية، صفحات عدة عن مارادونا الأيام الماضية، تتحدث فيها عن تاريخه، وارتباطه بالإمارات، وأخباراً أخرى عنه.

وحرص مارادونا على مداعبة الإعلاميين الهولنديين بأساليب محببة، مثل استخدام معداتهم، وتمثيل دور اللاعب الذي يرفع الأثقال، أو عصا الغولف، الأمر الذي جعل الصحف المحلية تتحدث عن الروح المرحة، التي يتمتع بها أسطورة كرة القدم العالمية، بجانب جذبه أعداداً كبيرة من الجماهير، لمتابعة تدريباته مع الفجيرة.

شاهد أيضاً

شرطة أبوظبي‬: ضبط الشخص الذي دخل بمركبته إلى أحد الملاعب

شرطة أبوظبي‬: ضبط الشخص الذي دخل بمركبته إلى أحد الملاعب

أعلنت شرطة أبوظبي‬⁩ في تغريدة في حسابها على موقع التواصل الاجتماعي ( تويتر)، اليوم، عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*