الرئيسية - رياضة - محمد سرور يعتزل كرة القدم

محمد سرور يعتزل كرة القدم

محمد سرور يعتزل كرة القدم
محمد سرور يعتزل كرة القدم

كشف لاعب المنتخب الوطني وأندية الجزيرة والشارقة والأهلي سابقاً محمد سرور، عن اعتزاله اللعب رسمياً بعد 25 عاماً من ممارسة كرة القدم مع أندية كثيرة، آخرها نادي دبا الحصن، حيث سبق له أن ارتدى قميص المنتخب الوطني في 45 مباراة، ومثلها مع منتخبي الشباب والاولمبي.

وأحرز اللاعب مع الأهلي لقب الدوري مرتين وكأس السوبر مرتين، وكذلك بطولة كأس رئيس الدولة، وفاز مع الجزيرة بلقب كأس الخليج العربي.

وقال سرور «قررت اعتزال كرة القدم والتوجه للعمل الاداري، وأفكر في التوجه للإعلام الرياضي أيضاً لتقديم خلاصة الخبرة التي بحوزتي من خلال اللعب، وبما يخدم الكرة الإماراتية، ولا أفكر كثيراً في التوجه الى التدريب حالياً، لكن ذلك لا يمنع أن افكر بهذا الموضوع مستقبلاً إذا ما حانت الفرصة المناسبة».

وأضاف: «مازلت قادراً على العطاء في الملعب وتقديم مردود فني جيد، بدليل أني تمكنت من الفوز بلقب هداف اللاعبين المواطنين في دوري الدرجة الأولى ثلاثة مواسم متتالية مع نادي دبا الحصن، لكن هذا لم يمنعني من اعتزال اللعبة». وتابع: «سبب الاعتزال أنني لم أتلق أي عرض من قبل نادي دبا الحصن، ولم أشأ أن أذهب للعب في ناد آخر، وكنت أتمنى أن أكمل المسيرة مع دبا الحصن حتى نهاية مشواري الكروي، لكن ذلك لم يحصل»، منوهاً بأنه في الموسم الماضي لدوري الدرجة الأولى كان يداوم في أبوظبي وكان منتظماً في التدريبات على الرغم من أنه كان يسافر يومياً ذهاباً وإياباً 600 كلم تقريباً، وكان مواظباً على حضور التدريبات.

شاهد أيضاً

الأبيض يواجه ترينيداد وتوباغو اليوم ودياً

الأبيض يواجه ترينيداد وتوباغو اليوم ودياً

يلتقي منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم في تمام الساعة السادسة، (الثامنة بتوقيت الإمارات) من مساء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *