الرئيسية - رياضة - محمد صلاح ليس سبب إلغاء مباراة الإمارات ومصر الودية

محمد صلاح ليس سبب إلغاء مباراة الإمارات ومصر الودية

محمد صلاح ليس سبب إلغاء مباراة الإمارات ومصر الودية
محمد صلاح ليس سبب إلغاء مباراة الإمارات ومصر الودية

أكد مدير إدارة الاعلام في الاتحاد المصري لكرة القدم، أسامة إسماعيل، أن المباراة الودية التي كان من المقرر إقامتها بين المنتخب الوطني ونظيره المصري يوم التاسع من نوفمبر الجاري في استاد هزاع بن زايد بالعين، ألغيت لأسباب مختلفة.

وقال إن اللاعب المصري المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي محمد صلاح ليس سبب إلغاء المباراة، وإن ما تردد عن قيام الشركة الراعية بإلغاء المباراة لعدم تواجد صلاح بسبب تمسك فريقه الإنجليزي به غير صحيح.

وأوضح: «أُلغيت المباراة لظروف الطيران وعدم وصول اللاعبين المحترفين في الموعد المحدد، إضافة إلى ضيق الوقت وعدم إرهاق اللاعبين قبل مباراة مصر وغانا التي ستقام يوم 12 الجاري في غانا، ضمن المرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم».

وقال إسماعيل إن اتحاد بلاده ظل متمسكاً بإقامة المباراة في موعدها، ولكن الظروف الخاصة باكتمال وصول اللاعبين الدوليين هي التي أجبرت الاتحاد المصري على اتخاذ قراره بهذا الخصوص.

وتابع: «كانت هناك مشاورات جرت في اليومين الماضيين بهذا الخصوص بين اتحاد الكرة المصري والجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، إذ إن اتحاد الكرة برئاسة هاني أبوريدة كان حريصاً على أن تكون الإمارات أول دولة تحتفل بصعود مصر إلى كأس العالم في روسيا 2018، في ظل العلاقات القوية التي تربط الدولتين حكومة وشعباً».

شاهد أيضاً

إسماعيل الحمادي.. لاعب منتخب ومحترف يدخن «الشيشة»

إسماعيل الحمادي.. لاعب منتخب ومحترف يدخن «الشيشة»

كشفت مصادر خاصة أن ظاهرة تدخين الشيشة للاعبي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم ولاعبي الأندية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*