الرئيسية - أخبار شيوخ الامارات - تفاعل شعبي واسع مع مناسبة يوم ميلاد محمد بن راشد

تفاعل شعبي واسع مع مناسبة يوم ميلاد محمد بن راشد

تفاعل شعبي واسع مع مناسبة يوم ميلاد محمد بن راشد
تفاعل شعبي واسع مع مناسبة يوم ميلاد محمد بن راشد

نشر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، عبر حسابه في «إنستغرام ستوري» عدداً من الصور تجمع سموه مع صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في مراحل عمرية مختلفة، وذلك بمناسبة عيد ميلاد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

إلى ذلك، تفاعل مغردون على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع مع مناسبة عيد ميلاد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، حيث تصدر وسم #محمد_بن_راشد_كل_عام_وأنت_بخير ترند الإمارات في موقع «تويتر».

قائد استثنائي

وعبر مغردون عن حبهم للوالد والقائد الاستثنائي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حيث قال أحد المغردين: «إن كلمات الشكر لا توفي سموه قدره، خصوصاً وأنه حول مدينة دبي برؤيته الثاقبة إلى نبراس عالمي فأضحت حلماً يراود كثيرين للسفر إليها والإقامة فيها».

وتوالت التغريدات لتقديم التهاني لسموه عبر «تويتر» والتي أجمعت على «أن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، هو القائد الذي لا يعرف للمستحيل كلمة في قاموسه فضلاً عن كونه المحفز الأول لروح التنافس والحماس، فالوصول للرقم واحد رؤيته وسعادة الناس منهاج عمله».

المركز الأول

واحتفى المغردون بعيد ميلاد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم من خلال تداول صوره ومقولاته التي يفوح منها الإصرار والتميز وحب المركز الأول.

وتداول المغردون تغريدة تحمل صورة سموه مرفقة بمقولة «في مثل هذا اليوم ولد أحد العظماء في التاريخ الحديث، الذي أثبت للكل أن الإرادة تقهر المستحيل»، وعبر المغردون عن حبهم للقائد الاستثنائي الذي قدم الكثير لهذا الوطن ومازال يعطيه من جهد وفكره بسخاء، مشيرين إلى «أن التغريدات عاجزة أن تنقل حب أفراد شعبه له».

مصدر إلهام

وقال الدكتور حمد الحمادي في تغريدة: «رغماً عن كل القواميس.. يا من رؤيتك صارت تعريفاً من تعريفات السعادة»، وغرد آخر قائلاً: «يا سيدي إن المعضلات تتجنبك خشية منك، وصغائرها رفعت أكمامها في وجه غيرك متحدية، حفظك الله ورعاك».

واقتبس فايز السعيد قصيدة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، التي قال فيها «لأنك أسطورة التاريخ وأمجادك، فخر لشعب الإمارات وقيادتها، دبي ميلادها من يوم ميلادك، لو كانت في عز من لحظة ولادتها»، وغرد آخر قائلاً «الله يحفظك ويطول في عمرك يا عراب التطور في الوطن العربي».

وواصل المغردون احتفاءهم بعيد ميلاد سموه في تغريداتهم التي أكدوا فيها أن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم مصدر إلهام لشعب الإمارات، حيث قال أحدهم «كل عام وأنت قائد حقيقي نتعلم منه الكثير والكثير.. عسى عمرك طويل»، وكتب آخر «في مثل ها اليوم ولد أيقونة التطوير الذي جعل من دبي لؤلؤة الشرق الأوسط.. عسى تبطي سنينك يا بوراشد»، فيما دون آخر «كل عام وأنت القائد الملهم الذي لا يعرف المستحيل، دمت لنا يا رمز الإنسانية ويا رجل العطاء».

وفي خضم هذه التغريدات حرص الكثير من المغردين على نشر صورهم بجانب سموه في المناسبات الاجتماعية والرسمية، مدونين أسفل هذه الصورة تهانيهم وتبريكاتهم ودعواهم الخالصة، والتي بدورها أعطت طابعاً آخر لدى الكثير من المغردين خصوصاً من خارج الدولة، الذين قالوا إن أغلب المغردين يضعون صورهم مع رجل الإنجازات، وذلك دليل على متابعة سموه لأفراد شعبه عن كثب والتعرف إلى احتياجاتهم، وتحفيز المبدعين منهم ليتضاعف عطاؤهم، مشيرين إلى أن الشعب الإماراتي محظوظ بقيادته التي تكرس وقتها من أجلهم، وقال أحد المغردين «الكل يحط صوره مع صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد، الله يطول في عمره، كم أنتم محظوظون يا أبناء زايد»، وقال آخر «الكل مصور مع بوراشد، الله يطول في عمره ويحفظ الإمارات آمنة مطمئنة»، وكتب أحدهم «الإماراتيون يثيرون عاصفة حب سببها محمد بن راشد».

شاهد أيضاً

محمد بن زايد: التأهيل المتخصص يحقق الأهداف الاستراتيجية

محمد بن زايد: التأهيل المتخصص يحقق الأهداف الاستراتيجية

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*