الرئيسية - أخبار شيوخ الامارات - حمدان بن زايد: المشروع النووي الإماراتي نموذج يُحتذى عالمياً

حمدان بن زايد: المشروع النووي الإماراتي نموذج يُحتذى عالمياً

حمدان بن زايد: المشروع النووي الإماراتي نموذج يُحتذى عالمياً
حمدان بن زايد: المشروع النووي الإماراتي نموذج يُحتذى عالمياً

أكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، أن دولة الإمارات تمضي قدماً في تعزيز مسيرتها التنموية الرائدة من خلال تنفيذ المشروعات الكبرى الرامية إلى تنويع وتأمين مصادر الطاقة، وزيادة إسهام الطاقة الصديقة للبيئة في دعم النمو الاقتصادي والاجتماعي بالدولة، مضيفاً سموه أن الإمارات تواصل بخطوات مدروسة تعزيز مكانتها العالمية الرائدة من خلال المضي قدماً في إنجاز المشروع النووي السلمي، وفق أعلى معايير السلامة والجودة والشفافية، الأمر الذي جعل من هذا المشروع نموذجاً يحتذى من قبل كل المشروعات النووية السلمية على مستوى العالم.

جاءت تصريحات سموه خلال زيارته، أمس، لموقع مشروع «محطات براكة» للطاقة النووية، بمنطقة الظفرة في إمارة أبوظبي، للاطلاع على آخر مستجداته.

شاهد أيضاً

محمد بن راشد يصدر قرارا في شأن الحج والعمرة

محمد بن راشد يصدر قرارا في شأن الحج والعمرة

أصدر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء …

15 تعليق

  1. جون! جون !! جون !!!
    هل تبحث عن شركة القروض الخاصة السمعة والمعتمدة التي توفر القروض لفرصة مدى الحياة. نحن نقدم جميع أنواع القروض بطريقة سريعة جدا وسهلة، القروض الشخصية، قروض السيارات، قروض الرهن العقاري، قروض الطلاب، القروض التجارية، قروض الاستثمار، توحيد الديون وأكثر من ذلك بكثير. هل تم رفضك من قبل البنوك والمؤسسات المالية الأخرى؟ هل تحتاج إلى قرض توحيد أو الرهن العقاري؟ لا تبدو وكأننا هنا لجعل كل ما تبذلونه من المشاكل المالية شيئا من الماضي. نحن نمنح أموالا للأفراد والشركات التي تحتاج إلى مساعدة مالية بمعدل 2٪. لا يوجد رقم الضمان الاجتماعي المطلوبة وأي فحص الائتمان المطلوبة، مضمونة 100٪. أريد استخدام هذه الوسيلة لإعلامكم بأننا نقدم مساعدة موثوقة وداعمة وسيسعدنا أن نقدم لك قرضا.
    ثم أرسل لنا رسالة بالبريد الالكتروني إلى: ([email protected]) لتقديم طلب للحصول على قرض

  2. “Hello there! Would you mind if I share your blog with my zynga group? There’s a lot of people that I think would really enjoy your content. Please let me know. Thank you”

  3. “Really appreciate you sharing this article.Much thanks again. Really Great.”

  4. “I figured out more interesting things on this weight reduction issue. One particular issue is that good nutrition is especially vital any time dieting. An enormous reduction in fast foods, sugary foods, fried foods, sweet foods, red meat, and white-colored flour products could possibly be necessary. Keeping wastes bloodsuckers, and toxic compounds may prevent aims for fat-loss. While certain drugs in the short term solve the problem, the unpleasant side effects are not worth it, and in addition they never offer you more than a non permanent solution. It is just a known indisputable fact that 95 of dietary fads fail. Many thanks for sharing your ideas on this site.”

  5. “I really enjoy the article post.Really looking forward to read more.”

  6. “I value the article post.Really looking forward to read more.”

  7. This is a wonderful website. The site owner has carried out a superb job of putting it together, the info here is really insightful.

  8. I value the blog post.Thanks Again. Really Cool.

  9. Thanks a lot for the article post. Will read on…

  10. A big thank you for your article post.Thanks Again. Fantastic.

  11. Thank you for your article.Thanks Again. Really Great.

  12. Really appreciate you sharing this blog.Really thank you! Really Great.

  13. Thanks a lot for the article.Thanks Again. Awesome.

  14. Looking forward to reading more. Great blog.Really thank you! Want more.

  15. Enjoyed every bit of your post.Thanks Again. Much obliged.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *