الرئيسية - أخبار شيوخ الامارات - حمدان بن محمد: هدفنا الارتــقاء بالصحة وضمان نوعية حياة جيدة لأفراد أصحاء

حمدان بن محمد: هدفنا الارتــقاء بالصحة وضمان نوعية حياة جيدة لأفراد أصحاء

حمدان بن محمد: هدفنا الارتــقاء بالصحة وضمان نوعية حياة جيدة لأفراد أصحاء
حمدان بن محمد: هدفنا الارتــقاء بالصحة وضمان نوعية حياة جيدة لأفراد أصحاء

أكد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، سعادته بحجم الاستجابة، وتفاعل أهل دبي مع دعوته، وقبول قطاعات عريضة من المجتمع، من شتى الشرائح والأعمار، التحدي الرامي لجعل دبي واحدة من أكثر المدن نشاطاً على مستوى العالم، مشيراً سموه إلى أن التحدي يرمي إلى رفع مستوى وعي المجتمع، بمكوناته كافة، بأهمية الرياضة، وتحفيز الجميع على جعلها جزءاً من الأنشطة اليومية ونمط حياة، بما لذلك الهدف من أثر في الارتقاء بمستوى الصحة العامة، وضمان نوعية حياة جيدة، لأفراد أصحاء يتمتعون بمستويات عالية من اللياقة.

جاء ذلك خلال افتتاح سموه فعاليات «تحدي دبي للياقة»، ضمن الفعالية التي أقيمت في حديقة الصفا بدبي، إيذاناً ببدء 30 يوماً من النشاط البدني والرياضي، الذي سيشمل أنحاء دبي كافة، بمشاركة مجتمعية ومؤسّسية واسعة، في ضوء الاستجابة الكبيرة من جانب مختلف الدوائر والهيئات، وكذلك المؤسسات التربوية والأفراد، للتحدي الذي أطلقه سموه، بهدف التشجيع على ممارسة الرياضة.

وقال سموه: «يسرني أن أجد هذا القدر الكبير من الاستعداد لدى الجميع لممارسة الرياضة، والهدف من هذا التحدي هو تشجيع المجتمع على تحويل الاعتراف بأهمية الرياضة، وأثرها الإيجابي في صحة الإنسان، من مجرد قناعة إلى ممارسة عملية، أتطلع لأن يجعل جميع المشاركين الالتزام اليومي على مدار الـ30 يوماً المقبلة التزاماً دائماً، بعد انتهاء فترة التحدي نريد أن نجعل اللياقة البدنية نمط حياة، وممارسة يومية سيكون لها ثمارها الطيبة بمستوى صحة ولياقة مرتفع للجميع».

وتفقّد سموه جانباً من الفعاليات التي شملتها فعالية مهرجان نهاية الأسبوع الرياضي في حديقة الصفا بدبي، بمشاركة مجموعة من أبرز الشخصيات الرياضية، من بينهم ريو فرديناند، قائد المنتحب الإنجليزي السابق لكرة القدم ولاعب مانشستر يونايتد، الذي قاد عدداً من الأنشطة البدنية الكثيرة المشمولة في برنامج فعالية نهاية الأسبوع، بما فيها من رياضات فردية وجماعية، علاوة على الأنشطة العديدة الأخرى ذات الطابع المشوق، لتحفيز جميع الأعمار على الاستمتاع بممارسة الرياضة ضمن أجواء حافلة بالحيوية.

حضر افتتاح «تحدي دبي للياقة» العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، سعيد الطاير، والمدير العام رئيس مجلس المديرين في هيئة الطرق والمواصلات مطر الطاير، ومدير عام دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، هلال سعيد المرّي، وأمين عام مجلس دبي الرياضي، سعيد حارب.

شاهد أيضاً

محمد بن راشد: هدفنا جمع العقول لمناقشة قضايا المعرفة لبناء الإنسان وخدمة الأوطان

محمد بن راشد: هدفنا جمع العقول لمناقشة قضايا المعرفة لبناء الإنسان وخدمة الأوطان

رعى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء …

تعليق واحد

  1. مرحبا،
    هل تبحث عن شركة المقرض الخاص ذات السمعة الطيبة والمعتمدة التي تمنح فرصة مدى الحياة؟ نحن نقدم جميع أنواع القروض بطريقة سريعة جدا وسهلة، القروض الشخصية، قروض السيارات، القروض المنزلية، قروض الطلاب، القروض التجارية، قروض الاستثمار، توحيد الديون، وأكثر من ذلك. هل تم رفضك من قبل البنوك والمؤسسات المالية الأخرى؟ هل تحتاج إلى قرض التوحيد أو الرهن العقاري؟ لا مزيد من البحث كما لدينا هنا لجعل كل ما تبذلونه من المشاكل المالية شيئا من الماضي. نحن نقدم القروض من 5000 دولار إلى 50،000،000 دولار بأسعار فائدة قرض عالية جدا من 2٪. اتصل بنا اليوم عبر البريد الإلكتروني لدينا الآن، ونحن سوف نكون سعداء لجعل المشاكل المالية والأشياء السابقة، لا التحقق من الائتمان المطلوبة، 100٪ مضمونة.
    مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: (albakerloanfirm@gmail.com).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*