الرئيسية - أخبار شيوخ الامارات - سيف بن زايد: محمد بن راشد قائد الفكر والتطوير

سيف بن زايد: محمد بن راشد قائد الفكر والتطوير

سيف بن زايد: محمد بن راشد قائد الفكر والتطوير
سيف بن زايد: محمد بن راشد قائد الفكر والتطوير

وصف الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بقائد الفكر والتطوير.

وقال سموه رداً على تغريدة لعبد الله محمد البسطي الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة دبي شكر فيها سموه على دعمه وتوجيهاته: «الأخ عبدالله تعلمنا معاً من قائد الفكر والتطوير سيدي محمد بن راشد، أتمنى لك التوفيق في خدمة الوطن».

وشغل البسطي قبل تعيينه الأربعاء الماضي أميناً عاماً للمجلس التنفيذي بدبي، منصب الأمين العام لمجلس الوزراء في وزارة شؤون مجلس الوزراء والمستقبل، وساهم في قيادة فرق العمل في الإعداد والتنسيق لعدد من المبادرات الاستراتيجية.

وكان البسطي شكر في سلسلة تغريدات عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» كلاً من الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، وسمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، وأعضاء مجلس الوزراء.

ودوّن البسطي: «سيف دولة الإمارات، سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، مدرسة في القيادة، العمل معك ودعمك طويل العمر وتوجيهاتك نبراس لي ولفريق العمل، الله يعطيه الصحة والعافية».

وأضاف: «شكراً سيدي.. الإمارات بحكمة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، ورؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وعزم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وهمّة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، وبحرص الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان في أمن وأمان ولله الحمد والمنة».

وتابع عبد الله البسطي: «تشرفت بالعمل مع سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان وتعلمت منه الكثير.. الوطن والمواطن أولاً في كل قراراته.. الله يسخر له الأرض وما عليها ويرزقه البطانة الصالحة».

شاهد أيضاً

محمد بن راشد: هدفنا جمع العقول لمناقشة قضايا المعرفة لبناء الإنسان وخدمة الأوطان

محمد بن راشد: هدفنا جمع العقول لمناقشة قضايا المعرفة لبناء الإنسان وخدمة الأوطان

رعى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء …

تعليق واحد

  1. مرحبا،
    هل تبحث عن شركة المقرض الخاص ذات السمعة الطيبة والمعتمدة التي تمنح فرصة مدى الحياة؟ نحن نقدم جميع أنواع القروض بطريقة سريعة جدا وسهلة، القروض الشخصية، قروض السيارات، القروض المنزلية، قروض الطلاب، القروض التجارية، قروض الاستثمار، توحيد الديون، وأكثر من ذلك. هل تم رفضك من قبل البنوك والمؤسسات المالية الأخرى؟ هل تحتاج إلى قرض التوحيد أو الرهن العقاري؟ لا مزيد من البحث كما لدينا هنا لجعل كل ما تبذلونه من المشاكل المالية شيئا من الماضي. نحن نقدم القروض من 5000 دولار إلى 50،000،000 دولار بأسعار فائدة قرض عالية جدا من 2٪. اتصل بنا اليوم عبر البريد الإلكتروني لدينا الآن، ونحن سوف نكون سعداء لجعل المشاكل المالية والأشياء السابقة، لا التحقق من الائتمان المطلوبة، 100٪ مضمونة.
    مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: (albakerloanfirm@gmail.com).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*