الرئيسية - أخبار شيوخ الامارات - محمد بن راشد: الشباب أغلى موارد الإمارات

محمد بن راشد: الشباب أغلى موارد الإمارات

محمد بن راشد: الشباب أغلى موارد الإمارات
محمد بن راشد: الشباب أغلى موارد الإمارات

أعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، عن اعتزازهما وفخرهما بالشباب، وأكد سموهما، بمناسبة اليوم العالمي للشباب، أن بناء الشباب أولوية ومستقبل الإمارات أمانة بيدهم.

وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم: «الإمارات قصة نجاح أبطالها الشباب، وبروح الشباب نحقق المراكز الأولى».

وأضاف سموه: «الشباب أمل الحاضر والمستقبل، وهم أغلى مورد للإمارات». وقال: «الإمارات أصبحت نموذجاً عالمياً للشباب يلهم العالم، حكومة الإمارات صنعت أفضل نموذج لتمكين الشباب».. مؤكداً سموه أن «بناء الشباب أولوية، ومستقبل الإمارات أمانة بيدهم، ومع شبابنا لا نكتفي بصنع مستقبل أفضل، بل أفضل مستقبل». كما قال سموه على «تويتر»: «نؤكد أننا راهنا منذ البداية على الشباب.

أعطيناهم الثقة والرؤية والإمكانيات فأعطونا العمل والإنجاز وتحقيق التطلعات». وأضاف سموه: «أنا مؤمن بالشباب العربي، وأقول للحكومات استثمروا في الشباب، وأعطوهم فرصة مثل ما فعلنا، وسترون نتائج عظيمة بإذن الله».

وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان: «الوطن ينهض بعزم الرجال وهمّة الشباب، ونحن نفخر بعطاء أبناء الإمارات وإنجازات شبابها في كل المجالات». وأضاف سموه: «نحن على يقين أن شباب الإمارات المتمسك بهويته وقيمه والواثق بقدراته سيسطّر بعون الله قصص نجاح ملهمة في مسيرة الوطن».

وقال سموه: «قصة نجاح الإمارات هي في تمكين الشباب ليساهموا في بناء وطنهم، وفاء لآبائنا وأجدادنا الذين غرسوا فينا قيم البذل والعطاء». ودعا سموه شبابنا إلى مضاعفة الجهد «فعلى أكتافهم أمانة وطنية هم جديرون بأدائها، ونحن على ثقة بقدرتهم في المحافظة على راية الوطن عالية».

شاهد أيضاً

محمد بن راشد: نأمل أن يكون عام 2018 عام انفراج للأزمات العربية الحادة

محمد بن راشد: نأمل أن يكون عام 2018 عام انفراج للأزمات العربية الحادة

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء …

تعليق واحد

  1. سيدي صاحب السمو الشيخ محمد اطال الله بعمرك وسدد خطاك تحياتي وبعد انا وافدة مطلقة من اماراتي دبي ولي منه اثنان منذ تزوجته وانا اعاني طلبت طلاقي علني ارتاح وليتني لم افعل سنين وانا لا ارى غير المشقة والهموم لم اسعد يوما قط .قضيت عمري بمحاكم دبي ازرع دون حصاد اذ لم تكن النفقة تسد جوعنا حتى توقفت لاستقالة والد اولادي من دوامة لمرضه بالقلب وكنت في حيرة وازدادت حيرتي ابني يعمل حاليا وكأنه لايعمل لم نرى منه درهما بسبب السيارة .وديون اثقلت كاهله وهو صغير .لجات لهيئة تنمية المجتمع وجزاك الله بها خيرا الا انهم دعوني لكي اسكن بدبي حتى تتم مساعدتنا ساعدوني اول سنتين ولكن الباقي تراكم على راسي وحاليا لي عامان لم ادفع من أجار المنزل درهما واحد وليس لنا معين بعد الله الاكم فانتم اهل كرم واحسان ارجو النظر في امري وابنتي التي لاتعمل ولَم تكمل تعليمها لعدم استقرارنا وحوجتنا ..سيدي ارجو اعادة النظر برسوم محكمة دبي الشرعية فاستخراج ورقة واحدة تجعلني وأمثالي في حيرة من امرنا فنحن بالكاد نأكل ولاتعرف بطوننا الشبع .سيدي انا احبك في الله وكلي ثقة في حكمتك وكرمك وعطفك ولكم مني كل الشكر والحب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*