الرئيسية - أخبار شيوخ الامارات - محمد بن راشد ومحمد بن زايد: تأهُّل المغرب وتونس تشريف لنا جميعاً

محمد بن راشد ومحمد بن زايد: تأهُّل المغرب وتونس تشريف لنا جميعاً

محمد بن راشد ومحمد بن زايد: تأهُّل المغرب وتونس تشريف لنا جميعاً
محمد بن راشد ومحمد بن زايد: تأهُّل المغرب وتونس تشريف لنا جميعاً

هنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، المملكة المغربية والجمهورية التونسية بالتأهل لكأس العالم 2018، مؤكدين أنه إنجاز وتشريف لنا جميعاً وفرحة لكل العرب.

وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، في تدوينات عبر حسابه في «تويتر»: «مبروك للمملكة المغربية الشقيقة التأهل لكأس العالم.. تأهل أي بلد عربي تشريف لنا جميعاً.. وفرحة أي شعب عربي فرحة لكل العرب»، مضيفاً سموه:«كما نبارك للمنتخب التونسي تأهله لكأس العالم.. مبروك لتونس حكومةً وشعباً.. واكتملت فرحة العرب بتأهلهم».

وتابع سموه: «إنجاز عربي مستحق.. سعدنا بتأهل 4 منتخبات عربية لكأس العالم.. مبروك لنا جميعاً.. مع تمنياتنا بالتوفيق لكل المنتخبات العربية المتأهلة».

تهنئة

وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، في تدوينات عبر حسابه في «تويتر»: «تهانينا القلبية لأشقائنا في المغرب لتأهل المنتخب لمونديال 2018.. إنجاز مشرف لنا جميعاً.. كان وراءه دعم الملك محمد السادس»، وأضاف سموه: «نبارك لأشقائنا في تونس هذا الإنجاز المشرف بتأهل المنتخب لمونديال 2018، روح عالية وأداء مميز، نتمنى له كل التوفيق والنجاح».

مباركة

وبارك سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، للمغرب وتونس تأهلهما إلى كأس العالم 2018.

وقال سموه في تدوينات عبر حسابه في «تويتر»: «نبارك للمملكة المغربية الشقيقة تأهلها المستحق لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018، ونتطلع لبصمة مغربية مميزة في هذا المحفل الرياضي العالمي»، وأضاف سموه: «نبارك للأشقاء في تونس التأهل لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.. نجوم تونس قادرون على تمثيل العرب بشكل مشرف في هذه المنافسة العالمية، ونتمنى لهم كل التوفيق».

كما بارك سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، للمملكة المغربية والجمهورية التونسية التأهل لكأس العالم 2018. وقال سموه في تدوينة عبر حسابه في «تويتر»: «حضور مميز للعرب في كأس العالم 2018.. بعد مصر والسعودية يأتي اليوم تأهل المغرب وتونس.. ألف مبروك وبالتوفيق والنجاح والإنجاز».

فوز

وتأهل منتخبا المغرب وتونس إلى كأس العالم لكرة القدم «روسيا 2018 « إثر فوزهما على منتخبي ساحل العاج وليبيا في المباراتين اللتين جرتا مساء أمس. وفاز المنتخب المغربي على نظيره العاجي بهدفين مقابل لا شيء أحرزهما اللاعبان نبيل ديرار ومهدي بنعطية لينهي التصفيات على قمة المجموعة الثالثة برصيد 12 نقطة من 6 مباريات مقابل 8 نقاط لساحل العاج. وانتزع المنتخب التونسي بطاقة التأهل بعد تعادله بدون أهداف مع المنتخب الليبي رافعاً رصيده إلى 14 نقطة من 6 مباريات.

شاهد أيضاً

محمد بن راشد: التسامح والإمارات وجهان لعملة واحدة

محمد بن راشد: التسامح والإمارات وجهان لعملة واحدة

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*