الرئيسية - أخبار شيوخ الامارات - محمد بن زايد: بنات زايد حققن الرؤية في نهضة الوطن

محمد بن زايد: بنات زايد حققن الرؤية في نهضة الوطن

محمد بن زايد: بنات زايد حققن الرؤية في نهضة الوطن
محمد بن زايد: بنات زايد حققن الرؤية في نهضة الوطن

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أن دولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، تعتز وتفتخر بأمهات شهدائنا الأبطال، باعتبارهن نماذج مشرفة لابنة الإمارات في العطاء والوفاء للوطن.

وشدد سموه خلال استقباله في أبوظبي، أمس، عدداً من أمهات الشهداء ومواطنات يمثلن مختلف الجهات والمؤسسات الوطنية بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، على أن أم الشهيد ضربت أروع الأمثلة في مواقفها وشموخها وقدمت لنا دروساً عظيمة في حب الوطن والتضحية لأجله. وقال إن أمهات الشهداء سطرن صفحة وطنية من العطاء والبذل من أجل الوطن جديرة بأن تدرس في جميع دول العالم.

وقال إن بنات الوطن أثبتن دورهن في التنمية والنهضة وقمن بأدوار رئيسية وهذا جاء بفضل العناية التي حظيت بها المرأة منذ أولاها المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، الرعاية والتشجيع. وأوضح سموه أن المرأة الإماراتية تثبت يوماً بعد يوم قدرتها وتميزها وكفاءتها في تحمل مسؤولياتها، حتى أصبحت شريكاً أساسياً في البناء والتنمية والطموح.

وقال سموه: «أنتن بنات زايد الذي افتخر بكنّ ومهد الطريق لكنّ لتحقيق طموحاتكن ونجاحاتكن دلالة على أن ثقة زايد الغالية بكن كانت في محلها ودلالة أيضاً على رؤيته الثاقبة ونظرته البعيدة». وأضاف: «كلنا في الإمارات شركاء في بناء وطننا ورؤيتنا واحدة ومشتركة تجاه مستقبلنا».

شاهد أيضاً

محمد بن راشد: التسامح والإمارات وجهان لعملة واحدة

محمد بن راشد: التسامح والإمارات وجهان لعملة واحدة

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*