الرئيسية - غير مصنف - بائع أفريقي يغتصب «أربعينية» في شقتها بدبي

بائع أفريقي يغتصب «أربعينية» في شقتها بدبي

بائع أفريقي يغتصب «أربعينية» في شقتها بدبي
بائع أفريقي يغتصب «أربعينية» في شقتها بدبي

نظرت الهيئة القضائية في محكمة الجنايات في دبي، أمس، عدداً من الجرائم، من بينها اغتصاب بائع أفريقي، سيدة عربية في شقتها، بعد الدخول إليها بالقوة، وإضرام مجموعة من العمال النار في مستودع تابع للشركة التي يعملون فيها، بعد القيام بأعمال شغب وتخريب وفوضى في أحد المشروعات التابعة للشركة، إلى جانب نظر ثلاث قضايا سرقة، متهمة فيها ثلاث خادمات، قمن بها قبل هربهن من منازل المجني عليهم.

وأحالت النيابة العامة إلى محكمة الجنايات، بائعاً أفريقياً بتهمة اغتصاب «أربعينية» عربية، بعد دخول شقتها عنوة، وشل حركتها، مستخدماً عصا خشبية في تهديدها وترهيبها لتنفيذ جريمته.

ودلت التحقيقات أن المتهم البالغ من العمر 28 عاماً هو صاحب سوابق، ومتورط بتهم الشروع في هتك العرض بالإكراه، والسرقة بالإكراه، وتعاطي المشروبات الكحولية.

وقررت المجني عليها خلال تحقيقات النيابة العامة، أن المتهم الذي لا تعرفه من قبل، حضر في شهر ديسمبر من عام 2014 إلى البناية التي تقطن فيها وطرق باب شقتها، وتحدث معها من خلف الباب، سائلاً عن صديقتها، وعن رقم هاتفها، ولكنها نهرته قبل أن يعود ثانية بعيد انتصاف ليل اليوم التالي، ويكسر باب الشقة ويدخل إليها، ويهددها بعصا خشبية كانت بحوزته، ثم يغتصبها مستغلاً وجودها بمفردها.

شاهد أيضاً

وظائف كثيرة لمواطني الامارات

1-يعلن مركز الأعمال ( تسهيل ) – أبوظبي عن حاجته لموظفين في الشواغر التالية : …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*