الرئيسية - محاكم - حبس عربي 3 أشهر لهتك عرض سيدة في عجمان

حبس عربي 3 أشهر لهتك عرض سيدة في عجمان

حبس عربي 3 أشهر لهتك عرض سيدة في عجمان
حبس عربي 3 أشهر لهتك عرض سيدة في عجمان

قضت محكمة جنايات عجمان برئاسة القاضي علي حسن خليفة الفورة، وعضوية كلٍّ من القاضي إبراهيم عبدالله يوسف فكري والقاضي علي محمد محمد المهلبي، على المتهم (ع،خ) عربي الجنسية بالحبس 3 أشهر والإبعاد عن البلد بعد انتهاء العقوبة وذلك لهتكه عرض سيدة عربية الجنسية وقيامه بأفعال غير أخلاقية في الشارع العام بمنطقة النعيمية وسط عجمان.

وتفيد حيثيات القضية من واقع تحقيقات النيابة العامة بأن سيدة (ز، م) عربية الجنسية متزوجة تقدمت ببلاغ يفيد بأنها كانت بصحبة طفلها الصغير قرب البناية في منطقة النعيمية التي تقيم فيها ولاحظت وقوف شخص بالقرب منها ويقوم بملاحقتها والاقتراب من طفلها وملاعبته ثم تحدث معها وقام بحمل الطفل منها وملامستها في أماكن حساسة دون رضاها، فأخذت طفلها وأسرعت بالمشي وهي في حالة ذهول وصدمة من فعلته المشينة، ثم قام بملاحقتها وطلب منها ممارسة الرذيلة معه.

وأشارت أن المتهم أصرّ على ملاحقتها والحديث معها رغم أنها لم تعرْه اهتماماً وأسرعت بالدخول إلى منزلها وإطلاع زوجها بما حدث لها خارج البيت.

وتفيد تحقيقات النيابة العامة بأن المتهم أنكر ما ساقته السيدة العربية وأصر على أقواله بالإنكار وعليه قررت محكمة جنايات عجمان بالحكم بحبس المتهم ثلاثة أشهر وإبعاده عن الدولة بتهمتي هتك عرض سيدة ومباغتتها بلمس أماكن حساسة من جسدها وتهمة الإتيان بفعل فاضح ومخلٍّ بالحياء على الشارع العام مع المجني عليها.

شاهد أيضاً

عصابة سرقة السيارات في قبضة شرطة الشارقة

عصابة سرقة السيارات في قبضة شرطة الشارقة

تمكنت أجهزة التحريات والمباحث الجنائية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة من الإطاحة بعصابة تضم أربعة أشخاص …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*