الرئيسية - محاكم - طالبة خليجية تحتال على بنك بـ2.7 مليون درهم

طالبة خليجية تحتال على بنك بـ2.7 مليون درهم

طالبة خليجية تحتال على بنك بـ2.7 مليون درهم
طالبة خليجية تحتال على بنك بـ2.7 مليون درهم

عاقبت الهيئة القضائية في محكمة الجنايات في دبي أمس طالبة خليجية متورطة بالاستيلاء على مليونين و 700 ألف درهم من احد البنوك المحلية عن طريق تزوير مستندات بالتواطؤ مع موظف في البنك عينه، بالحبس مدة عام، مدعية أنها موظفة في إحدى الوزارات وتتقاضى راتبا شهريا قدره 136 ألف درهم.

كما عاقبت المحكمة موظف البنك الذي تواطأ معها بالعقوبة عينها، بعدما ثبت اكتشاف تورطه في إتمام عملية الاستيلاء على المبلغ. وبحسب ما جاء في أمر الإحالة لهذه القضية فإن المدانة زورت صور محررات رسمية عبارة عن شهادات راتب وتحويل راتب وصورة جواز سفر باسم شخص آخر، منسوبة إلى الوزارة التي ادعت أنها تعمل فيها.

كما زورت طلب فتح حساب بنكي وعددا من الشيكات وإيصالات استلام مبالغ نقدية وسلمتها للموظف الذي يعمل في البنك قيد الدعوى، بقصد ارتكاب الجريمة، قبل أن تتوصل هي و«الأخير» للاستيلاء على المبلغ بالاستعانة بطرق احتيالية بان انتحلت اسما غير حقيقي واستغلت طبيعة عمل المتهم الثاني والمستندات المزورة التي حصلت عليها من المتهمة الهاربة، وتمكنت من فتح حساب بالاسم الوهمي.

واعترفت الطالبة أمام النيابة العامة بانها حصلت على المستندات المزورة من المرأة الهاربة ( مدبرة عملية السرقة) وهي امرأة هاربة، تربطها بها معرفة سابقة والتي طلبت منها تسليم المستندات إلى موظف البنك، موضحة أن «الأخير» كان على علم بأن المستندات مزورة، وأنه طلب منها التوقيع عليها بالاسم الوهمي الذي تم الاتفاق عليه، ثم استلمت منه ورقة كتبت عليها «استلمت الأصل»، قبل أن تتوجه إلى مديرة فرع البنك وتكشف عن وجهها للتأكد من هويتها.

شاهد أيضاً

قضية أصغر تاجر مخدرات تنتهي بالسجن المؤبد

قضية أصغر تاجر مخدرات تنتهي بالسجن المؤبد

أسدلت المحكمة الاتحادية بأبوظبي يوم الخميس الماضي، الستار على قضية أصغر تاجر مخدرات في أبوظبي، …

تعليق واحد

  1. جون! جون !! جون !!!
    هل تبحث عن شركة القروض الخاصة السمعة والمعتمدة التي توفر القروض لفرصة مدى الحياة. نحن نقدم جميع أنواع القروض بطريقة سريعة جدا وسهلة، القروض الشخصية، قروض السيارات، قروض الرهن العقاري، قروض الطلاب، القروض التجارية، قروض الاستثمار، توحيد الديون وأكثر من ذلك بكثير. هل تم رفضك من قبل البنوك والمؤسسات المالية الأخرى؟ هل تحتاج إلى قرض توحيد أو الرهن العقاري؟ لا تبدو وكأننا هنا لجعل كل ما تبذلونه من المشاكل المالية شيئا من الماضي. نحن نمنح أموالا للأفراد والشركات التي تحتاج إلى مساعدة مالية بمعدل 2٪. لا يوجد رقم الضمان الاجتماعي المطلوبة وأي فحص الائتمان المطلوبة، مضمونة 100٪. أريد استخدام هذه الوسيلة لإعلامكم بأننا نقدم مساعدة موثوقة وداعمة وسيسعدنا أن نقدم لك قرضا.
    ثم أرسل لنا رسالة بالبريد الالكتروني إلى: ([email protected]) لتقديم طلب للحصول على قرض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*