الرئيسية - محاكم - نافذة المركبة تُدخل طفلاً في غيبوبة

نافذة المركبة تُدخل طفلاً في غيبوبة

نافذة المركبة تُدخل طفلاً في غيبوبة
نافذة المركبة تُدخل طفلاً في غيبوبة

تعرض طفل أفريقي يبلغ من العمر عامين للاختناق أثناء لعبه داخل مركبة والدته بعد أن أغلق الزجاج على رأسه وهو في حضن شقيقته البالغة من العمر 12 سنة، لعدة دقائق، دون انتباه والدته، ما أدى إلى دخوله في غيبوبة حيث يرقد حاليا في مستشفى القاسمي في حالة حرجة.

وفور تلقيها بلاغاً بالواقعة فتحت الشرطة تحقيقاً لمعرفة ملابسات الحادث الذي وقع مساء أول من أمس حوالي الساعة 10 ليلا حيث استقبل طوارئ المستشفى طفلا في حالة بليغة جراء اختناقه داخل المركبة التي كانت تقودها والدته على شارع كورنيش البحيرة.

وكان الطفل يجلس في المقعد المجاور مع شقيقته «12 عاما» حيث ضغط الصغير عن طريق الخطأ على زر التحكم بزجاج النافذة أثناء لعبه ما أدى إلى انحشاره ولم تتنبه والدته إلا بعد فترة وجيزة حيث أوقفت الأم المركبة وهي في حالة هستيرية ولاحظت شحوباً على وجهه وصعوبة كبيرة في التنفس، حيث اتصلت على الفور بالإسعاف الوطني التي انتقلت إلى الموقع حيث تم نقل الطفل إلى المستشفى وسجلت حالته بأنها بالغة الخطورة.

وأكدت الشرطة أهمية المراقبة اللصيقة والمستمرة للأطفال في جميع الأوقات، واتخاذ كافة احتياطات السلامة الكفيلة للحد من حوادث الأطفال خاصة المنزلية منها.

شاهد أيضاً

إلغاء عقوبة السجن في قضايا الشيكات المرتجعة بقيمة أقل من 200 ألف

إلغاء عقوبة السجن في قضايا الشيكات المرتجعة بقيمة أقل من 200 ألف

يدخل حيز التنفيذ في شهر ديسمبر القادم، نظام جديد تشمل إجراءاته الجديدة غرامات بدلا من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*