آخر الأخبار
الرئيسية - محليات - الشارقة تعلن نيتها زيادة كاميرات المراقبة إلى سبعة أضعاف

الشارقة تعلن نيتها زيادة كاميرات المراقبة إلى سبعة أضعاف

الشارقة تعلن نيتها زيادة كاميرات المراقبة إلى سبعة أضعاف

أعلنت القيادة العامة لشرطة الشارقة عن نيتها لمضاعفة عدد كاميرات المراقبة ل7  أضعاف مقارنة بالعدد المستخدم حاليا، ومن أهم أنواع كاميرات المراقبة التي سيتم استخدامها في هذا المشروع : الكاميرات الثابتة والتي سيتم تثبيتها من أجل تصوير المواقع بشكل ثابث خصوصاً في عدد من المناطق الأساسية في إمارة الشارقة.

الشارقة تعلن نيتها زيادة كاميرات المراقبة إلى سبعة أضعاف

الشارقة تعلن نيتها زيادة كاميرات المراقبة إلى سبعة أضعاف

بالإضافة إلى الكاميرات المتحركة والتي تستطيع تكبير الصورة وتقريبها إلى أكبر حد ممكن، و نوع الكاميرات الدائرية والتي تتميز بقدرتها على الدوران بمعدل 360 درجة بشكل كامل للحصول على تغطية أفضل لمنطقتها.

و سيتم العمل على ربطها عن طريق أحدث أنواع الشبكات السلكية واللاسلكية والتي يتم التحكم بها عن طريق أكثر من 50 نقطة تحكم على الشبكة والتي سيتم تزويدها فعلياً بأعلى مواصفات الحماية والأمان والتي ستضمن اتصال هذه الكاميرات بمراكز البيانات في غرفة العمليات في القيادة العامة لشرطة الشارقة لتزويدها بالبيانات المطلوبة بأعلى جودة وبأفضل أداء ممكن، من خلال استخدام أحدث وسائل الاتصال.

و قد جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة العليا للقيادة العامة لشرطة الشارقة برئاسة اللواء حميد محمد الهديدي قائد عام شرطة الشارقة الذي عقد صباح امس بمبنى القيادة العامة لشرطة الشارقة ، وحضور العميد عبد الله مبارك الدخان نائب قائد عام شرطة الشارقة، والعميد د. عبد الله سعيد ساحوه مدير عام الإقامة وشؤون الأجانب، والعقيد عبدالله السويدي مدير عام الدفاع المدني بالشارقة، والمدراء العامون ومدراء الإدارات بالقيادة العامة لشرطة الشارقة.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*


*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>





إلى الأعلى
css.php