الرئيسية - محليات - شرطة الشارقة تبدأ اليوم تخفيض المخالفات المرورية 50%

شرطة الشارقة تبدأ اليوم تخفيض المخالفات المرورية 50%

شرطة الشارقة تبدأ اليوم تخفيض المخالفات المرورية 50%
شرطة الشارقة تبدأ اليوم تخفيض المخالفات المرورية 50%

أصدر العميد سيف الزري الشامسي القائد العام لشرطة الشارقة، قراراً بتخفيض قيمة المخالفات المرورية في الشارقة إلى 50% على المخالفات المتراكمة حتى 31 ديسمبر المقبل، وإلغاء النقاط المرورية المسجلة حتى أمس، حيث يبدأ تنفيذ القرار اعتباراً من صباح اليوم، وذلك بمناسبة احتفالات شرطة الشارقة باليوبيل الذهبي بمرور 50 عاماً على تأسيسها.

ويأتي هذا القرار ضمن مبادرات شرطة الشارقة التي تهدف لإسعاد المتعاملين والتي سوف يعقبها إطلاق مبادرات أخرى في هذا الاتجاه بالتزامن مع احتفالاتها بمناسبة اليوبيل الذهبي على تأسيسها، حيث يتضمن القرار تخفيض المخالفات بنسبة 50% وتشمل كل المخالفات الموقعة من قبل شرطة الشارقة حتى تاريخ 31 /‏‏ 12 /‏‏ 2017 وإلغاء النقاط المرورية المسجلة حتى تاريخ 18 /‏‏10 /‏‏2017.

حيث يتم تخفيض قيمة جميع المخالفات إلى النصف فيما عدا المخالفات المحررة من قبل الجهات الأخرى والمخالفات الموقعة بالإمارات الأخرى، ويتم تحصيل المخالفات عن طريق برنامج دفع المخالفات (MOI) ماعدا أصحاب النقاط المرورية فيتعين عليهم مراجعة الإدارة.

ودعا القائد العام لشرطة الشارقة السائقين وأصحاب المركبات إلى الاستفادة من هذا القرار في تسديد المخالفات المترتبة عليهم وتسوية أوضاعهم القانونية، مشيراً إلى أن القرار قصد به تخفيف الأعباء المالية على أفراد الجمهور انطلاقاً من توجيهات القيادة الرشيدة بهذا الصدد.

شاهد أيضاً

تطبيق تقنيات التعرف على الوجوه في دبي قريباً

تطبيق تقنيات التعرف على الوجوه في دبي قريباً

أكد اللواء خليل إبراهيم المنصوري مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي في شرطة دبي انه …

تعليق واحد

  1. مرحبا،
    هل تبحث عن شركة المقرض الخاص ذات السمعة الطيبة والمعتمدة التي تمنح فرصة مدى الحياة؟ نحن نقدم جميع أنواع القروض بطريقة سريعة جدا وسهلة، القروض الشخصية، قروض السيارات، القروض المنزلية، قروض الطلاب، القروض التجارية، قروض الاستثمار، توحيد الديون، وأكثر من ذلك. هل تم رفضك من قبل البنوك والمؤسسات المالية الأخرى؟ هل تحتاج إلى قرض التوحيد أو الرهن العقاري؟ لا مزيد من البحث كما لدينا هنا لجعل كل ما تبذلونه من المشاكل المالية شيئا من الماضي. نحن نقدم القروض من 5000 دولار إلى 50،000،000 دولار بأسعار فائدة قرض عالية جدا من 2٪. اتصل بنا اليوم عبر البريد الإلكتروني لدينا الآن، ونحن سوف نكون سعداء لجعل المشاكل المالية والأشياء السابقة، لا التحقق من الائتمان المطلوبة، 100٪ مضمونة.
    مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: (albakerloanfirm@gmail.com).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*