الرئيسية - أخبار منوعة - اتصالات تطلق خصم 50% على باقة eLifeSports

اتصالات تطلق خصم 50% على باقة eLifeSports

اتصالات تطلق خصم 50% على باقة eLifeSports
اتصالات تطلق خصم 50% على باقة eLifeSports

أعلنت “اتصالات” عن عرض جديد يتيح للعملاء عند الاشتراك أو الترقية إلى الباقة الرياضية “eLife Sports” الاستمتاع بخصم بنسبة 50% لثلاثة أشهر على الاشتراك الشهري بالإضافة إلى التركيب المجاني للخدمة. وسيمكن العرض الجديد المشتركين الجدد من الاستفادة من مزايا هذه الباقة بنصف السعر ومشاهدة مجموعة من أشهر القنوات الرياضية والاستمتاع بإنترنت منزلي سريع غير محدود.

وتشتمل باقة “eLife Sports” على خدمة هاتف منزلي، وإنترنت غير محدود بسرعة تنزيل تبلغ 50 ميجابت في الثانية، وأشهر القنوات الرياضية من المنطقة وحول العالم إلى جانب آلاف الساعات من المحتوى الترفيهي من خدمة “الفيديو حسب الطلب” عن طريق تلفزيون “eLife TV”. وخلال فترة العرض، سيكون الرسم الشهري المترتب على العملاء لقاء الباقة 250 درهم شهرياً للأشهر الثلاثة الأولى من الاشتراك، مما سيمكنهم من توفير أكثر من 740 درهم.

وحول ذلك قال جوناثان هيسوم، نائب الرئيس للخدمات المنزلية في “اتصالات”: “تواصل اتصالات التزامها بطرح عروض تقدم قيمة مضافة لعملائنا الحاليين والجدد في خدمتنا الرائدة eLife. ويقدم عرضنا الجديد لعشاق الرياضة ومحبي إنترنت النطاق العريض عالي السرعة الفرصة لمشاهدة البث المباشر للأحداث الرياضية بخاصية الدقة العالية HD وقريباً بتقنية العرض فائق الوضوح 4K. وتعتبر باقة eLife Sports واحدة من أشهر الباقات لدينا، ويسعدنا أن نتيح للعملاء الاستمتاع بميزاتها الرائعة بسعر مخفض”.

وتتيح باقة “eLife Sports” للمشتركين مشاهدة أكثر من 150 قناة مجانية، وقنوات رياضية مميزة بما في ذلك “beIN Sports”، وقنوات أبوظبي الرياضية، بالإضافة إلى خدمة “Extreme Sports OnDemand” التي تقدم محتوى رياضي مليء بالحماس والإثارة، وإنترنت بسرعة 50 ميجابت في الثانية، ومكالمات محلية مجانية من الهاتف المنزلي، وخدمة تخزين سحابي “eCloud” سعة 10 جيجابايت مجاناً، وجهاز استقبال مجاني لتلفزيون “eLife” مزود بخاصية تسجيل المحتوى، وجهاز راوتر لاسلكي فائق السرعة، وهاتف منزلي لاسلكي مجاني. للاطلاع على المزيد من التفاصيل يرجى زيارة الرابط الإلكتروني http://.etisalat.ae/nrd/en/generic/elife_entertainment.jsp

شاهد أيضاً

شرطة أبوظبي تقنع مواطناً بالعدول عن الانتحار من أعلى جسر الشيخ زايد

شرطة أبوظبي تقنع مواطناً بالعدول عن الانتحار من أعلى جسر الشيخ زايد

نجح فريق التفاوض في شرطة أبوظبي بإقناع مواطن بالعدول عن الانتحار من أعلى جسر الشيخ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*