الرئيسية - أخبار منوعة - 72 ساعة تخفيضات على كل ما يخص الأطفال في مفاجآت صيف دبي

72 ساعة تخفيضات على كل ما يخص الأطفال في مفاجآت صيف دبي

72 ساعة تخفيضات على كل ما يخص الأطفال في مفاجآت صيف دبي
72 ساعة تخفيضات على كل ما يخص الأطفال في مفاجآت صيف دبي

تستضيف مفاجآت صيف دبي، الحدث السنوي الأبرز الذي ينظم حتى 12 أغسطس هذا العام، العديد من العروض الرائعة للأطفال في تخفيضات 72 ساعة لهذا الأسبوع والتي تبدأ يوم الاثنين 24 يوليو وتستمر حتى يوم الأربعاء 26 يوليو.

وتتيح ثالث تخفيضات منتصف الأسبوع لهذا الموسم الفرصة للأهل للاستفادة من صفقات مذهلة على باقة واسعة من الأسماء التجارية المحلية والعالمية الخاصة بالأطفال بما في ذلك “كيديليز” و”هيرشل” و”آدامز كيدز” و “آيكونيك” و”جستيس” و”بيبي شوب” و”سلام كيدز ديبارتمنت” و”جاكادي باريس”، فيما تقدم مذركير تخفيضاً بنسبة 10 بالمائة على مستلزمات الأطفال وخطوط مختارة من المنتجات، وتقدم “نكست” بدورها تخفيضاً إضافياً يعادل 10 بالمائة على جميع ملابس الأطفال المشمولة في العرض.

وعلى الباحثين عن المزيد من التخفيضات التوجه إلى “بيوند ذا بيتش إكستريم” و”بيوند ذا بيتش” و”ريب كيرل” التي تقدم للمتسوقين تخفيضاً إضافياً يبلغ 20 بالمائة على تشكيلة مختارة من ملابس الأطفال.

وتتضمن قائمة المراكز التجارية المشاركة في عروض منتصف هذا الأسبوع دبي مول وسيتي سنتر مردف و سيتي سنتر ديرة و مول الإمارات و دبي مارينا مول ودبي فستيفال سيتي وابن بطوطة مول و برجمان و ميركاتو مول و سيتي سنتر معيصم و سيتي سنتر البرشاء و سيتي سنتر الشندغة و المركز العربي و وافي و الريف مول والواحة سنتر ومركز الغرير.

وتمثل تخفيضات 72 ساعة فرصة سانحة للمتسوقين الحريصين للتسوق بلا حدود والاستفادة من صفقات رائعة طوال فترة الحدث على كل شيء ابتداء من الملابس والمستلزمات الشخصية وصولاً إلى الأحذية والنظارات الشمسية.

شاهد أيضاً

رصد بوم النسر العربي لأول مرة في الإمارات

رصد بوم النسر العربي لأول مرة في الإمارات

رصدت جمعية الإمارات للحياة الفطرية نوعا جديدا من طائر البوم لم يكن موجود مسبقا في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*