الرئيسية - اقتصاد و أعمال - «الأسبوع الأخضر» يعزز أجندة الاستــدامة في دبي ويرسخ ثقافة الترشيد

«الأسبوع الأخضر» يعزز أجندة الاستــدامة في دبي ويرسخ ثقافة الترشيد

تنظم هيئة كهرباء ومياه دبي للعام السادس على التوالي، فعاليات «الأسبوع الأخضر»، الحدث البيئي السنوي الذي يجمع تحت مظلته مجموعة من أكبر الفعاليات المؤثرة في المنطقة، في الفترة من 17 إلى 24 أكتوبر الجاري.

ويتضمن مجموعة من البرامج والمبادرات التي تهدف إلى ترسيخ وعي الجمهور حول قضايا البيئة والاستدامة، وأهمية اتباع نمط حياة مستدام، إضافة إلى توعية الأجيال الجديدة حول أهمية ترشيد استهلاك الكهرباء والمياه والحفاظ على الموارد الطبيعية، وتحفيزهم لابتكار حلول جديدة تخدم التحول نحو الاقتصاد الأخضر.

وبحسب سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، ومؤسس ورئيس معرض «ويتيكس»، يجمع «الأسبوع الأخضر» تحت مظلته هذا العام الدورة 21 من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة «ويتيكس 2019».

والذي تنظمه الهيئة بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وتحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة كهرباء ومياه دبي، ومعرض دبي للطاقة الشمسية «أكبر معرض متخصص في تقنيات الطاقة الشمسية في المنطقة»، والقمة العالمية للاقتصاد الأخضر، والمؤتمر العالمي لتحلية المياه، إضافة إلى معرض ومؤتمر تكنولوجيا الغاز والنفط «جوتيك».

شاهد أيضاً

إطلاق التسوّق الإلكتروني لمنتجات «إكسبو دبي»

إطلاق التسوّق الإلكتروني لمنتجات «إكسبو دبي»

أطلق موقع «إكسبو 2020 دبي» على شبكة الإنترنت قسماً للتسوق الإلكتروني خاصاً بالمنتجات المرخصة رسمياً …