الرئيسية - اقتصاد و أعمال - تكنو موبايل تُطلق أول هاتف ذكي بشاشة عرض كاملة في الإمارات

تكنو موبايل تُطلق أول هاتف ذكي بشاشة عرض كاملة في الإمارات

تكنو موبايل تُطلق أول هاتف ذكي بشاشة عرض كاملة في الإمارات
تكنو موبايل تُطلق أول هاتف ذكي بشاشة عرض كاملة في الإمارات

أزاحت تكنو موبايل الستار مؤخراً عن هاتفها الذكي المرتقب، كامون سي إم، والذي يعد أول جهاز في سلسلة أجهزة كامون، حيث يتوفر هذا الجهاز على شاشة عرض كاملة بدون إطار.

كما أبرمت الشركة المصنعة للهواتف الذكية صفقة توزيع مع شركة جامبو للإلكترونيات، منحت بمقتضاها حقوق التوزيع الإقليمية الحصرية لتسويق وبيع هواتف تكنو الذكية داخل دولة الإمارات العربية المتحدة.

يُعد تعاون تكنو مع جامبو للإلكترونيات جزءاً من استراتيجية تكنو لتعزيز تواجدها الإقليمي، ويتوقع كلاهما الحصول على حصة من 5 إلى 10 بالمائة من السوق خلال العامين المقبلين.

ومع نمو العلامة التجارية وهيمنتها المطلقة على السوق، أبرز ستيفن إتش آيه، المدير العام لتكنو موبايل: “جهود الشركة في صناعة الأجهزة الثورية التي من شأنها أن تجعل عشاق الهواتف الذكية في عصر من الإمكانيات التي لا نهاية لها بالنسبة للهواتف المحمولة والتجارب التصويرية الاستثنائية.”

وأضاف ستيفن: “لقد تم إعادة اختراع الهاتف الذكي، كما أن مصنعي المعدات الأصلية على مستوى العالم يبحثون دائمًا عن الشيء الكبير التالي الذي يمكنهم التحدث عنه. ففي تكنو، نفخر بقدرتنا على فهم وتلبية احتياجات عملائنا وتجاوزها”.

يعتبر جهاز كامون سي إم الجديد هاتفًا ذكيًا أنيقًا بملء الشاشة دون إطار بحافة الجهاز. ووفقًا لستيفن، ينتج عن هذا تجربة غامرة لا مثيل لها عند التقاط مقاطع الفيديو والصور والتعامل معها، أو حتى تصفح الإنترنت.

يتمتع الجهاز ذو الشاشة بدون إطار بعديد من المهام التي يتعداها إلى مستوى آخر، عن طريق السماح للمستخدمين بتقسيم الشاشة (شاشة دعم 18: 9 ونافذة واحدة 1:1 تعمل مع تقسيم الشاشة بخطوة واحدة فحسب)، مما يمكِّن للمستخدم من التعامل مع أكثر من مهمة دون بذل أي مجهود، مع التمتع بالقدرة على رؤية المزيد على أي من النوافذ المقسمة.

شاهد أيضاً

إنتاج مسحوق حليب الأطفال من الإبل في الإمارات

إنتاج مسحوق حليب الأطفال من الإبل في الإمارات

في مسعى لاستغلال الفوائد الصحية لحليب الإبل، كشفت شركة مقرها الإمارات العربية المتحدة النقاب مؤخراً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*