الرئيسية - اقتصاد و أعمال - 1000 موزع تذاكر معتمد لاستقطاب زوّار «إكسبو 2020 دبـي»

1000 موزع تذاكر معتمد لاستقطاب زوّار «إكسبو 2020 دبـي»

أفاد مكتب «إكسبو 2020 دبي» بأن لديه 1000 موزع تذاكر معتمد يسهمون في استقطاب ملايين الزوّار من مختلف أنحاء العالم إلى الحدث المرتقب، متوقعاً استقبال 25 مليون زيارة، 70% منها من خارج الدولة.

وكشف المكتب أن هناك وكالات سفر عالمية تقدّم تذاكر دخول «إكسبو 2020» ضمن باقات سفر متكاملة قبل عام من انطلاق الحدث الدولي، لافتاً إلى أن شبكة الموزعين العالمية للتذاكر التي تشمل منظمي الرحلات السياحية، ووكلاء السفر، ومجموعات الفنادق، وشركات الطيران، ستكون الأكبر في تاريخ «إكسبو» الدولي.

شبكة عالمية

وتفصيلاً، يمضي طموح «إكسبو 2020 دبي» لاستقطاب 25 مليون زيارة، على الطريق الصحيح، مع إقبال أكثر من 1000 موزع تذاكر في الأسواق الدولية الرئيسة على تسجيل أسمائهم لدى «إكسبو 2020».

وأفاد مكتب «إكسبو 2020 دبي»، بأن الشبكة العالمية التي ستشمل منظمي الرحلات السياحية، ووكلاء السفر، ومجموعات الفنادق، وشركات الطيران، تؤدي دوراً حيوياً في تحقيق هدف الحدث المرتقب المتمثل في استقبال 70% من الزوّار من خارج دولة الإمارات وجعل نسخة 2020 من المعرض الدولي الأكثر شمولاً في تاريخ معارض «إكسبو» الدولية الممتد لنحو 170 عاماً. وأشار إلى أنه عبر إتاحة الفرصة لتلك الشبكة الواسعة من الموزعين لتوفير التذاكر قبل نحو عام على افتتاح الحدث الضخم، فإن «إكسبو 2020 دبي» يُسهل على الموزعين إنشاء باقات سفر قيّمة للزوّار الدوليين لتجربة الحدث الأروع في العالم وفق ما يناسب ميزانيتهم واهتماماتهم.

شاهد أيضاً

تقرير: الإمارات من أفضل دول العالم في الملاحة البحرية

تقرير: الإمارات من أفضل دول العالم في الملاحة البحرية

أكد تقرير نشره موقع «Hellenic Shipping News» أن الإمارات نجحت في الحفاظ على مكانتها كواحدة …