الرئيسية - رياضة - اتحاد الكرة يعتمد رسمياً «الحكم الفيديو» بداية مارس المقبل

اتحاد الكرة يعتمد رسمياً «الحكم الفيديو» بداية مارس المقبل

اتحاد الكرة يعتمد رسمياً «الحكم الفيديو» بداية مارس المقبل
اتحاد الكرة يعتمد رسمياً «الحكم الفيديو» بداية مارس المقبل

قرّر مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، رسمياً، أمس، اعتماد تطبيق تقنية الحكم الفيديو المساعد، في جميع مباريات دوري الخليج، اعتباراً من الأول من مارس المقبل، في ما سيتم تطبيقه في بعض المباريات بدوري الدرجة الأولى لكرة القدم، اعتباراً من الأسبوع المقبل.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس الإدارة الذي عقد بمقر الاتحاد في دبي، برئاسة مروان بن غليطة، واستمر نحو ثلاث ساعات.

وأكد الأمين العام لاتحاد كرة القدم محمد بن هزام الظاهري، أن الاتحاد سيقوم بالانتهاء من التعديلات التي ستتم على بعض اللوائح في منتصف مارس المقبل، على أن تعقب ذلك ورشة عمل مشتركة بين اتحاد الكرة والأندية في أبريل المقبل، مؤكداً أنه ستكون هناك جمعية عمومية لاعتماد هذه التعديلات، لم يحدّد موعدها، ومن الممكن أن تقام في مايو المقبل قبل حلول شهر رمضان.

وقال بن هزام خلال مؤتمر صحافي عقده عقب نهاية الاجتماع: «مجلس إدارة الاتحاد استمع لشرح مفصل من قبل عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة الحكام محمد عبيد اليماحي، بخصوص التطورات الأخيرة في لجنة الحكام، وكان الموضوع الأهم هو مسألة تطبيق تقنية الحكم الفيديو رسمياً، سواء في دوري الخليج العربي أو دوري الدرجة الأولى».

وأضاف: «بخصوص المنتخب الأول، فإنه ليس هناك أي تغيير في برنامج المنتخب، لاسيما ما يتعلق بتجمعه المرتقب استعداداً للمشاركة في بطولة تايلاند الودية المقررة في مارس المقبل، وأن مجلس الإدارة أبقى على البرنامج المقدم في هذا الخصوص من الجهاز الفني بقيادة المدرب الإيطالي ألبيرتو زاكيروني».

شاهد أيضاً

الأبيض يواجه ترينيداد وتوباغو اليوم ودياً

الأبيض يواجه ترينيداد وتوباغو اليوم ودياً

يلتقي منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم في تمام الساعة السادسة، (الثامنة بتوقيت الإمارات) من مساء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *