الرئيسية - رياضة - الإمارات تفوز بلقب كأس الفروسية للأمم لقفز الحواجز

الإمارات تفوز بلقب كأس الفروسية للأمم لقفز الحواجز

الإمارات تفوز بلقب كأس الفروسية للأمم لقفز الحواجز
الإمارات تفوز بلقب كأس الفروسية للأمم لقفز الحواجز

فاز فرسان فريق الإمارات لفئة الشباب (جونيورز) بكأس الأمم، في ثاني أيام بطولة كأس حاكم الشارقة الدولية لقفز الحواجز، بعد التفوق على السعودية بفارق الزمن في جولة التمايز، على ميدان الصالة المغطاة.

وشهدت منافسات فئة الشباب مشاركة 21 فارساً من الإمارات، السعودية، مصر، الأردن، بريطانيا وفلسطين. وحصد فريق الإمارات المكون من عمر المرزوقي على الفرس «برازوريا دو سيملي»، ومحمد اليحيائي على «فانيتا»، وسلطان العواني على «كاروداس زد»، وعلي الكربي على «بالوسنتا»، المركز الأول بجدارة، بعدما تغلب على الفريق السعودي الحائز المركز الثاني بفارق الزمن في جولة التمايز، التي جرت بين فرسان الفريقين لحسم مركز الصدارة بعد تعادل نتائجهما في جولتي المنافسة، وحاز فرسان الفريق المصري جائزة المركز الثالث، وفرسان الفريق الأردني جائزة المركز الرابع.

في المقابل، حجز الفارس محمد الهاجري بالجواد «هيرميس دو ماريبوسا» بطاقة التأهل الأولى للمشاركة في شوط الجائزة الكبرى للبطولة الدولية من فئة النجمتين، ويُقام على كأس لونجين مساء اليوم، وجاء فوز الهاجري بالمركز الأول في المنافسة التأهيلية التي أقيمت على الميدان الرملي الخارجي في ثاني أيام البطولة، وبمواصفات المرحلتين على حواجز بلغ ارتفاعها (140) سم.

وشارك فيها 58 فارساً وفارسة، 16 منهم أكملوا المرحلتين دون خطأ، وتقدمهم الفارس الهاجري على منصة التتويج بعد إتمام المرحلة الثانية في زمن بلغ (27.68) ثانية، ونال جائزة المركز الثاني الفارس الإيطالي ناتال شيوداني بالفرس «كليونا دو بوا».

شاهد أيضاً

الأبيض يواجه ترينيداد وتوباغو اليوم ودياً

الأبيض يواجه ترينيداد وتوباغو اليوم ودياً

يلتقي منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم في تمام الساعة السادسة، (الثامنة بتوقيت الإمارات) من مساء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *