الرئيسية - رياضة - المنتخب الإماراتي يسير بخطوات ثابتة نحو مونديال روسيا 2018

المنتخب الإماراتي يسير بخطوات ثابتة نحو مونديال روسيا 2018

المنتخب الإماراتي يسير بخطوات ثابتة نحو مونديال روسيا 2018

مونديال روسيا 2018
المنتخب الإماراتي يسير بخطوات ثابتة نحو مونديال روسيا 2018

خطى المنتخب الإماراتي خطوة إضافية نحو تحقيق الحلم والتأهل إلى بطولة كأس العالم 2018 التي ستقام فعاليتها في روسيا، بعد أن قدم أداءً رائعاً في التصفيات حتى الآن، رغم عدم خوض الفريق أي مباراة صعبة كمواجهة المنتخب السعودية المنتظرة في الجولة المقبلة.

وحصد المنتخب الأبيض 7 نقاط من ثلاث مباريات في التصفيات، حيث فاز على المنتخب الماليزي بنتيجة تاريخية وصلت إلى 10 أهداف دون مقابل، ومن ثم حقق فوز صعب على منتخب تيمور الشرقية بهدف دون رد، فيما تعادل اليوم سلباً من نظيره الفلسطيني، ليتصدر المجموعة بـ 7 نقاط.

ويأمل عشاق المنتخب في أن يواصل الفريق تحقيق نتائجه الإيجابية في الفترة المقبلة وتحقيق الحلم في الوصول إلى مونديال 2018، والذي بات مطلباً لكافة عشاق الأبيض.

ويتصدر المهاجم أحمد خليل قائمة هدافي المنتخب في التصفيات برصيد 4 أهداف، يليه المهاجم علي مبخوت برصيد 3 أهداف، فيما اكتفى النجم عمر عبدالرحمن بتسجيل هدف واحد فقط حتى الآن.

وتأمل الجماهير الإماراتية في استمرار الأداء التصاعدي للمنتخب من مباراة لأخرى وتحقيق الفوز على المنتخب السعودي وضمان صدارة المجموعة.

يذكر أنه يمكنكم متابعة أخبار الدوري الإماراتي وتصفيات كأس العالم من خلال مشاهدتكم قنوات أبو ظبي الرياضية التي تعرض ضمن باقة قنوات أوربت شوتايم  OSN .

شاهد أيضاً

ميسي ينقل رسالة «إكسبو 2020» إلى العالم

ميسي ينقل رسالة «إكسبو 2020» إلى العالم

ينقل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، السفير العالمي لإكسبو 2020 دبي، للعالم الرسالة الجامعة «معاً من …