الرئيسية - رياضة - جمهور الجزيرة يترقب الظهور الأول لـ «عموري»

جمهور الجزيرة يترقب الظهور الأول لـ «عموري»

يترقب جمهور نادي الجزيرة، الظهور الأول للاعب المنتخب الوطني عمر عبدالرحمن، عندما يخوض «فخر أبوظبي» مباراته الأولى في الموسم الجديد، أمام خورفكان، الساعة 7:15، على استاد محمد بن زايد في أبوظبي.

ولن يكون «عموري» فقط الصفقة الوحيدة التي ينتظرها جمهور «فخر أبوظبي»، خصوصاً بعد «الميركاتو» الرائع الذي قامت به شركة الكرة الجزراوية، بالتعاقد مع صفقات من العيار الثقيل، أبرزها لاعب المنتخب الوطني عامر عبدالرحمن، والبرازيلي كينو دا سيلفا والمغربي مراد باتنا والصربي ميلوس كوسانوفيتش.

ويراهن مدرب الجزيرة، الهولندي يورغن ستربيل، في تجربته الأولى في دوري الخليج العربي، على امتلاك الفريق خطي وسط وهجوم يعدان من أقوى الخطوط على صعيد كل أندية دوري الخليج العربي، إذ يضم خط الوسط، كلاً من سلطان الغافري وعامر عبدالرحمن والكاميروني سيباستيان سياني ومحمد العطاس، بينما تستند القوة الهجومية الجزراوية إلى وجود علي مبخوت وعمرعبدالرحمن وخلفان مبارك والمغربي مراد باتنا والبرازيلي كينو.

في المقابل، سيخوض خورفكان اختباراً صعباً عندما يلعب مباراته الأولى بعد عودته من دوري الدرجة الأولى، إذ لا تُعد كأس الخليج العربي، ضمن أبرز أولويات «النسور» الذي يسعى إلى البقاء في دوري الخليج العربي.

وعقب العودة إلى «المحترفين»، عملت إدارة خورفكان على تدعيم صفوف الفريق بعدد كبير من اللاعبين، إذ تعاقدت مع المدرب البرازيلي باولو كاميلي، وكذلك مع أربعة محترفين أجانب برازيليين سبق لهم اللعب في دوري الخليج العربي وفي الدوري السعودي الممتاز، إضافة إلى لاعب برازيلي خامس تم تسجيله ضمن فئة اللاعب المقيم.

شاهد أيضاً

الابيض يعبر عمان بركلة مبخوت

6 مكاسب لـ«الأبيض» في معسكر البحرين

حقق منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم 6 مكاسب رئيسية بمعسكره في البحرين قبل الدخول في …