Advertisement
الرئيسية - رياضة - زلاتكو: تهنئة برج خليفة فاجأتني

زلاتكو: تهنئة برج خليفة فاجأتني

زلاتكو: تهنئة برج خليفة فاجأتني
زلاتكو: تهنئة برج خليفة فاجأتني

أكد مدرب المنتخب الكرواتي، وفريق العين سابقاً، زلاتكو داليتش، أنه فوجئ بإضاءة برج خليفة بعلم كرواتيا، عقب قيادة منتخب بلاده للتأهل رسمياً لدور الستة عشر لنهائيات كأس العالم لكرة القدم المقامة حالياً في روسيا، بعد الفوز على الأرجنتين 3- صفر، أول من أمس، مقدماً الشكر لجماهير الكرة الإماراتية والسعودية على دعمهم المتواصل له، منذ توليه مهمة الإشراف على المنتخب الوطني الكرواتي.

وقال زلاتكو : «عقب نهاية المباراة والاحتفال بالفوز والتأهل وحضوري للمؤتمر الصحافي للحديث عن كيفية تحقيق الفوز على الأرجنتين، فوجئت بصورة لعلم كرواتيا مرسومة بالإضاءة على برج خليفة، الذي يعد المعلم الحضاري والبرج الأطول على وجه الكرة الأرضية، وعلى الفور قمت بنشر الصورة عبر حسابي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)».

وكان المنتخب الكرواتي حقق مفاجأة من العيار الثقيل، بعد فوزه الثمين بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة على نظيره الأرجنتيني ليحسم بذلك تأهله المبكر للدور المقبل للمرة الثانية في تاريخ مشاركاته، قبل خوض الجولة الأخيرة، كما أن الفوز يعد تاريخياً لكون المنتخب الكرواتي ألحق الخسارة الأولى بـ(التانغو) في مرحلة المجموعات منذ مونديال 2002.

وأشار المدرب الكرواتي إلى أنه رغم انقطاعه عن زيارة الإمارات في الفترة التي أعقبت توليه مسؤولية الإشراف على منتخب بلاده، فإنه لايزال يتلقى رسائل دعم بصورة شبه يومية من قبل الجماهير، سواء عبر الهاتف، أو عن طريق حساباته في وسائل التواصل الاجتماعي.

ويعد الكرواتي زلاتكو داليتش أحد أفضل المدربين، الذين مروا بفريق العين، إذ تولى تدريب «الزعيم» صيف 2014، وفاز معه بلقب كأس رئيس الدولة، ودوري الخليج العربي، وكأس السوبر، بجانب كأس السوبر الإماراتي المغربي.

كما قاد الزعيم لصحوة آسيوية بالوصول للمباراة النهائية في دوري الأبطال عام 2016، بعد غياب «11 عاماً»، لكنه خسر أمام تشونبوك الكوري الجنوبي بنتيجة 2-3 في مجموع المباراتين، وهي الخسارة التي تسببت لاحقاً في استقالته من تدريب الفريق أواخر شهر يناير من العام الماضي، بسبب ضغط الجماهير.

شاهد أيضاً

مارادونا يطلق اسم «زايد» على ملعب دينامو برست

مارادونا يطلق اسم «زايد» على ملعب دينامو برست

أعلن ملاك نادي دينامو بريست البيلاروسي، إطلاق اسم «زايد» على الإستاد الرئيسي للنادي الذي تم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *