الرئيسية - رياضة - مارادونا يطلق اسم «زايد» على ملعب دينامو برست

مارادونا يطلق اسم «زايد» على ملعب دينامو برست

مارادونا يطلق اسم «زايد» على ملعب دينامو برست
مارادونا يطلق اسم «زايد» على ملعب دينامو برست

أعلن ملاك نادي دينامو بريست البيلاروسي، إطلاق اسم «زايد» على الإستاد الرئيسي للنادي الذي تم تأسيسه عام 1960، وذلك خلال مؤتمر صحافي مساء أول من أمس بفندق قصر الإمارات أبوظبي، حظي بحضور غفير، بمناسبة تقديم أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييغو ارماندو مارادونا رئيسا للنادي ومدربا للفريق، والكشف عن أسباب اختياره للمنصبين المذكورين.

وأكد الدكتور تاج الدين سيف رئيس مجلس رجال الأعمال البيلاروسي في الإمارات، أحد ملاك النادي، أن إطلاق اسم زايد على الإستاد يأتي تماشيا مع عام زايد ودعما للعلاقات بين البلدين «الإمارات وروسيا البيضاء»، التي ظلت تشهد تطورا كبيرا على كافة الصعد، مبينا أن الإستاد يتسع لعدد 10 آلاف مشجع، ولكن سيتم تعديله ليتسع 30 ألف مشجع، مع العديد من التعديلات في مرافقه مثل إنشاء مول ضخم.

خير الدولة

وقال تاج الدين سيف، إن دولة الإمارات خيرها على الكثيرين، وإنه يقدر عطاء أصحاب السمو الشيوخ وحرصهم على التطوير. وأضاف: أعيش هنا في الإمارات وأعرف ما تقدمه من خير وأفضال للجميع، أنا شخصيا مدين لشيوخها وشعبها الطيب المهذب.

وأكد أنهم في نادي دينامو يعتبرون أن سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، قدوتهم في العمل الرياضي قياسا بالنجاحات الرياضية التي ظل يحققها مع نادي مانشستر سيتي. وأضاف: سموه قدوتنا ويقودنا إلى التطور بفكره وطموحه ونجاحاته.

شاهد أيضاً

منتخب الشباب يترقب قرعة كأس آسيا في جاكرتا

منتخب الشباب يترقب قرعة كأس آسيا في جاكرتا

يترقب منتخب الشباب لكرة القدم، قرعة كأس آسيا للشباب تحت 19 سنة التي ستسحب غدا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *