الرئيسية - رياضة - مورينيو يستمتع بأجواء دبي على أنغام فيروز

مورينيو يستمتع بأجواء دبي على أنغام فيروز

مورينيو يستمتع بأجواء دبي على أنغام فيروز
مورينيو يستمتع بأجواء دبي على أنغام فيروز

نشر المدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو، مقطع فيديو على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو (إنستغرام)، أثناء وجوده في منتجع رويال ميراج بمدينة دبي، حيث قام «سيبشيال ون» بتصوير لحظة سقوط الأمطار، أثناء وجوده مع مانشستر يونايتد في دبي قبل أسبوع، خلال المعسكر الذي أقامه النادي الإنجليزي، استعداداً للنصف الثاني من الموسم.

وعلق مورينيو على الفيديو، قائلاً: «دبي.. أجواء دافئة خلال المعسكر التدريبي»، بينما كانت المفاجأة أن الفيديو الذي نشره المدرب البرتغالي كان مصحوباً بإحدى أغاني المطربة اللبنانية فيروز، حيث شوهد الفيديو 703 آلاف مرة، وعلق عليه 3700 متابع لحساب مورينيو، الذي لديه 2.6 مليون متابع.

وأكد مورينيو، في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد، أن المعسكر الذي أقامه الفريق في دبي مهم للغاية في هذا التوقيت من الموسم، لتجهيز الفريق بأفضل صورة للنصف الثاني من الموسم، لافتاً إلى تأدية اللاعبين للتدريبات في درجات حرارة تصل إلى 23 درجة مئوية، أفضل من الأجواء الكئيبة في درجة حرارة تصل إلى ثماني درجات مئوية، مشدداً على أن مانشستر يونايتد حقق الاستفادة القصوى من معسكره في دبي، لتعزيز الروح المعنوية لدى اللاعبين، قبل استئناف الدوري وبقية البطولات.

شاهد أيضاً

محمد بن راشد: الرياضة ركن مهم من أركان النهضة التنموية

25 ألف شخص يمارسون الرياضة في الإمارات.. بينهم 562 من ذوي الهمم

أظهرت إحصائية رسمية، صادرة عن الهيئة العامة للرياضة، أن إجمالي عدد ممارسي الرياضة في الدولة …