سيارات

بنية تحتية قوية جعلت الإمارات موطناً للسيارات الفاخرة

أكد ممدوح خير الله، مدير عام «رولز – رويس موتور كارز»، المركز الميكانيكي للخليج العربي دبي والمناطق الشمالية، أن الإمارات تتمتع ببنية تحتية قوية للغاية مناسبة لاحتضان السيارات الفاخرة وعلى رأسها رولز رويس.

وقال خير الله، في تصريحات صحفية، إن الإمارات تعد من الدول الأكثر أماناً وثقة لعملاء السيارات الفاخرة، حيث يمكنهم قيادة هذا النوع من السيارات من دون خجل أو قلق أو خوف، مقارنة بالعديد من البلدان الأخرى حول العالم، مشيراً إلى أن هذا المعيار تم استنتاجه من انطباعات رجال الأعمال المستخدمين لسيارات «رولز رويس».

وأضاف إن الإمارات تحتل أعلى المراتب بين الأسواق الأكثر مبيعاً لسيارات «رولز رويس» مقارنة بعدد السكان في العالم، كما تؤكد الأرقام نمو أعمال الشركة بالدولة بشكل مستمر.

وقال إن مبيعات دبي والمناطق الشمالية، على سبيل المثال، كانت ضعف دول أوروبية، بسبب البنية التحتية القوية من أمن وطرق على أعلى قدر مناسب للمعايير العالمية، فضلاً عن التجانس بين سكانها، فهذه البيئة تحقق إمكان أن تتعامل مع «رولز رويس» بأريحية كبيرة مع عملائها، ولذا نحن أعلى وكيل مبيعات على مستوى الشرق الأوسط على مدار أكثر من سنة.

وقال إن لدى «رولز رويس» إما معارض عادية أو بوتيكاً، وأضاف إننا لا نعلن عن أنفسنا لأننا نخاطب فئة معينة جداً من العملاء ونصل لعملائنا بوسائل مختلفة تماماً عن عملاء السيارات الأخرى.