الرئيسية - أخبار شيوخ الامارات - حمدان بن محمد: شباب الإمارات هم ثروتها الحقيقية

حمدان بن محمد: شباب الإمارات هم ثروتها الحقيقية

أكد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، أهمية ترسيخ وإرساء دعائم الابتكار والتميز والتحوّل الذكي ضمن منظومة العمل الحكومي، لضمان الارتقاء بالخدمات الحكومية إلى مستويات غير مسبوقة، ترجمةً لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بشأن رفع جودة الحياة، وجعل دبي المدينة الأفضل والأذكى والأسعد في العالم.

وأشاد سمو ولي عهد دبي بالمبادرات الحكومية السبّاقة والمبدعة التي تعكس المستوى الريادي الذي وصلت إليه حكومة دبي في تحقيق رضا المتعاملين، وتعزيز رفاهية المجتمع، باعتبارها أولوية قصوى في دولة الإمارات.

جاء ذلك خلال تسليم سموّه «راية برنامج حمدان بن محمد للحكومة الذكية 2019» إلى «دائرة التنمية الاقتصادية» في دبي، باعتبارها الجهة الحكومية الفائزة بأفضل مبادرة حكومية ضمن البرنامج، عن مبادرة «الرخصة الفورية»، وذلك خلال حفل «ملتقى حمدان 2019» الذي نظمه، أمس، مركز «نموذج دبي» التابع للأمانة العامة للمجلس التنفيذي. وأكد سموّه: «الجميع فائز اليوم».

كما أعرب سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم عن سعادته بدخول الهيئات الحكومية حقبة جديدة من التميّز والريادة، مع تطبيق أفكار إبداعية وتقنيات مبتكرة تدعم مسيرة التنمية، وتعزز القدرة على صنع المستقبل الذي تصبو إليه القيادة، مؤكّداً أنّ عملية التطوير متواصلة لتعزيز قدرات العمل الحكومي، وتقديم خدمات متميزة تفوق توقعات المتعاملين.

شاهد أيضاً

محمد بن راشد: الأمن الغذائي في صلــب استراتيجية الدولة

محمد بن راشد: الأمن الغذائي في صلــب استراتيجية الدولة

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء …