الرئيسية - أخبار شيوخ الامارات - خليفة: المواطن الثـــروة الحقيقية للدولة ومحور سياساتها

خليفة: المواطن الثـــروة الحقيقية للدولة ومحور سياساتها

أكد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، أن المواطن يمثل الثروة الحقيقية لدولة الإمارات ومحور سياساتها ومستقبلها، وسنواصل تنفيذ المشروعات التي تضمن للأسر الإماراتية جودة الحياة والعيش الكريم.

جاء ذلك بمناسبة إنجاز لجنة متابعة تنفيذ مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة، مشروع الأعمال الإنشائية لـ«مدينة الشيخ محمد بن زايد السكنية» في إمارة الفجيرة، التي بلغت كلفة إنشائها نحو مليار و900 مليون درهم.

وقال صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، إن مؤسسات الدولة تعمل، من خلال استراتيجية متكاملة، على تطوير البنية التحتية وقطاع الإسكان تحديداً، مضيفاً سموه أن «مدينة محمد بن زايد» في الفجيرة تعدّ شاهداً جديداً على قدرة الإنجاز والتشييد والتميّز في التخطيط والتنفيذ.

وأكد سموه مواصلة إقامة المشروعات الحيوية في أرجاء الدولة كافة، والاستمرار في توفير مقومات الحياة الكريمة للمواطنين وإسعادهم، مع مضاعفة الجهود بهدف تعزيز الإنجازات التنموية والاجتماعية.

من جانبه، أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، حرص قيادة الدولة على توفير أفضل سبل العيش الكريم لأبناء الإمارات وتلبية متطلباتهم، خصوصاً في ما يتعلق بالسكن الملائم والارتقاء بالأحياء السكنية، وفق أرقى المعايير العالمية التي تحقق التواصل والتماسك بين أفراد المجتمع، إضافة إلى مستويات عالية من الرفاهية في مختلف الجوانب الاجتماعية والعمرانية.

شاهد أيضاً

محمد بن راشد: الأمن الغذائي في صلــب استراتيجية الدولة

محمد بن راشد: الأمن الغذائي في صلــب استراتيجية الدولة

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء …