الرئيسية - أخبار شيوخ الامارات - خليفة يأمر بالإفراج عن 935 سجيناً بمناسبة رمضان

خليفة يأمر بالإفراج عن 935 سجيناً بمناسبة رمضان

خليفة يأمر بالإفراج عن 935 سجيناً بمناسبة رمضان
خليفة يأمر بالإفراج عن 935 سجيناً بمناسبة رمضان

أمر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، بالإفراج عن 935 سجيناً ممن صدرت بحقهم أحكام في قضايا مختلفة، وتكفل سموه بتسديد الغرامات المالية التي ترتبت عليهم تنفيذاً لتلك الأحكام.

وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك. ويأتي أمر الإفراج عن السجناء في إطار حرص صاحب السمو رئيس الدولة على إعطائهم فرصة لبدء حياة جديدة والتخفيف من معاناة أسرهم.

وبهذه المناسبة، قال المستشار الدكتور حمد سيف الشامسىي، النائب العام للدولة، إن مكرمة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، بالعفو عن كثير من المحكوم عليهـم بمـناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك، تجسد نهجاً كريماً، ينبع من حرص سموه على منح المعفو عنهم الفرصة مجدداً، ورغبته في معاودة اندماجهم في صفوف المجتمع أعضاء صالحين، يلتزمون بقوانين الدولة، ويسهمون بإيجابية في بناء بلدهم وتنميته والمضي به نحو المستقبل.

ولفت إلى أن هذه المكرمة من شأنها تعميق الدوافع الحميدة لدى المفرج عنهم للاستقامة والتزام السلوك القويم سبيلاً إلى الحياة الكريمة، فضلاً عن أثرها الطيب على أسرهم وذويهم لما تدخله عليهم من بهجة وفرح في هذه الأيام المباركة، وما تحفزه لدى غيرهم من المحكوم عليهم من الرغبة في التمسك بحسن السلوك أملاً في نيل مثل هذا العفو الكريم مستقبلاً.

وأهاب النائب العام بالمعفو عنهم بهذه المكرمة أن يخلصوا نياتههم لبذل مقدورهم في السعي للأخذ بأسباب الاستقامة والالتزام، والانضمام إلى المجتمع على نحو يحقق لهم وعائلاتهم حياة أفضل.

شاهد أيضاً

محمد بن زايد يبحث التنسيق العسكري مع أميركا

محمد بن زايد يبحث التنسيق العسكري مع أميركا

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*