الثلاثاء , 19 نوفمبر 2019
الرئيسية - أخبار شيوخ الامارات - محمد بن راشد: كلياتنا الأكاديمية والعــسكرية تتبوأ مستوى عالمياً متقـــدماً

محمد بن راشد: كلياتنا الأكاديمية والعــسكرية تتبوأ مستوى عالمياً متقـــدماً

رعى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله حفل تخريج الدورة الثامنة والعشرين في كلية القيادة والأركان المشتركة الذي جرى أمس في مقر الكلية بالعاصمة أبوظبي.

وأعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عن اعتزازه بالمستوى العالمي المتقدم الذي باتت تتبوأه كلياتنا ومعاهدنا الأكاديمية والعسكرية بفضل الخبرة والمعرفة التي اكتسبها ضباط قواتنا المسلحة الباسلة والدورات العسكرية والتخصصية خاصة في مجال العلوم العسكرية المتقدمة وبناء الشخصية العسكرية القيادية القادرة على التعامل الواعي مع كل الظروف والاحتمالات التي تواجهها القوات المسلحة في السلم والحرب.

تبادل الخبرة

وهنأ سموه المتفوقين وبارك للخريجين جميعاً حصولهم على درجتي الماجستير والبكالوريوس اللتين تمنحهما كلية القيادة والأركان المشتركة لخريجيها وتختصان بالعلوم والإدارة العسكرية والموارد البشرية وفي العلاقات الدولية.

ورحب سموه بالإخوة العرب والأصدقاء الأجانب من منتسبي القوات المسلحة في الدول الشقيقة والصديقة الذين يأتون إلى دولتنا للدراسة في كلياتنا العسكرية وتبادل الخبرة والمعرفة مع ضباط قواتنا المسلحة وتحقيق المصالح المشتركة.

وقد بدأ الاحتفال لدى وصول سموه إلى مقر الكلية مستعرضاً ثلة من حرس الشرف الذي أدى التحية لسموه وصافح بعدها كبار الضباط بالقوات المسلحة ثم عزف السلام الوطني بعد ذلك أعقبه آيات من الذكر الحكيم.

شاهد أيضاً

محمد بن راشد: أبـطال تحدي القـراءة أمـل منـطقـتنا

محمد بن راشد: أبـطال تحدي القـراءة أمـل منـطقـتنا

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء …