الرئيسية - أخبار شيوخ الامارات - محمد بن راشد يشهد تحضيــرات كأس ولي عهد دبي للقدرة في سيح السلم

محمد بن راشد يشهد تحضيــرات كأس ولي عهد دبي للقدرة في سيح السلم

شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أمس، في مدينة دبي الدولية للقدرة بسيح السلم، آخر الاستعدادات والتحضيرات لختام كأس سمو ولي عهد دبي للقدرة لمسافة 119 كلم، والتي تنطلق اليوم، بمشاركة نحو 290 فارساً وفارسة، من أكثر من 35 دولة حول العالم.

كما شهد سموه سباق الخيول الصغيرة «البوني» للأشبال والناشئين فرسان المستقبل، وذلك ضمن فعاليات اليوم الخامس لمهرجان سمو ولي عهد دبي للقدرة الذي انطلق يوم 11 من مارس الجاري واشتمل على السباق المخصص للسيدات لمسافة 119 كلم، وسباق الإسطبلات الخاصة، والاشتراك الفردي لمسافة 119 كلم، ثم سباق كأس «اليمامة» المخصص للأفراس لمسافة 119 كلم يوم الأربعاء الماضي.

وحرص صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على الاطمئنان على التجهيزات الأخيرة، واستعدادات الفرسان قبل انطلاقة السباق الرئيسي اليوم.

كما أقيمت أمس قياسات وزن للفرسان المشاركين، وإجراءات الفحص البيطري للخيول، حيث تم تقديم عملية قياس الوزن للفرسان المشاركين من الخارج مع عملية الفحص للخيول الزائرة، والتي انطلقت في الساعة 10.30 صباحاً، يليها قياس الوزن للفرسان المشاركين من داخل الدولة مع الفحص البيطري للخيول المحلية من الساعة الواحدة والنصف ظهراً حتى الساعة 3.45 دقيقة.

شاهد أيضاً

حمدان بن محمد: العلم والمعرفة سلاح حماة الوطن الأشدّاء

حمدان بن محمد: العلم والمعرفة سلاح حماة الوطن الأشدّاء

أكد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، أن قواتنا …