الرئيسية - أخبار شيوخ الامارات - محمد بن زايد: المصداقية رصيدنا الذي تتمتع به الإمارات وسنورثها للأجيال المقبلة

محمد بن زايد: المصداقية رصيدنا الذي تتمتع به الإمارات وسنورثها للأجيال المقبلة

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة أن قيمة المصداقية هي رصيدنا التي تتمتع بها دولة الإمارات على مر الأيام والسنين وسنورثها للأجيال المقبلة.

جاء ذلك خلال إطلاق صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان مساء أول من أمس في صرح زايد المؤسس برنامج «خبراء الإمارات»، الذي يهدف إلى إعداد قاعدة متنوعة من الكوادر الوطنية الاستشارية تسهم في دفع عجلة التنمية في مختلف القطاعات بالدولة.

وقال سموه: «الإمارات نموذج ذو مصداقية وأنتم يا أبنائي تبنون عليها وتستطيعون أن تبقوا الإمارات أمل المنطقة التي يشع منها النور بحيث يوردها الناس ويصلها ويتعاون ويتعاقد معها».

وخاطب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان خبراء الإمارات «إن بلادكم تعد اليوم نموذجاً في المنطقة، وبالتالي أنتم قدوة للقريب والبعيد للأصدقاء والحلفاء».

وأكد سموه اهتمام قيادة دولة الإمارات بتوظيف طاقات وإمكانات أبنائها لتحقيق أهداف الدولة ورؤيتها الطموحة نحو المستقبل، مشيراً إلى أهمية الاستفادة من الخبرات الوطنية ذات التاريخ الحافل بالعطاء والعمل والمعارف، فهم رصيد وطني مهم ومنهل دائم يثري ويدعم منظومة العمل الوطني في مختلف القطاعات.

وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أن أولويات الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، الأساسية في الحياة كانت العنصر البشري لأنه أغلى ثروة للوطن..

وكان دائماً يفرح بأبنائه.. واليوم نفرح جميعاً لأن لدينا خبراء من أبناء الوطن.. نفرح إذا وصلنا إلى مرحلة تكون لدينا فيها كوادر تقود وتوجه.. هؤلاء نقدرهم عالياً.. نفخر بكوادرنا من بناتنا وأبنائنا.. نفخر بجيل جديد متخصص ليواصل المسيرة لأنها سنة الحياة».

شاهد أيضاً

دامت الأفراح في دار زايد

دامت الأفراح في دار زايد

أقام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء …