أخبار شيوخ الامارات

محمد بن زايد: نفخر بمواقف المواطنين والمقيمين ونتشرف بخدمتهم.. وسنتجاوز معاً هذه المرحلة

واصل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الوقوف على آخر مستجدات الإجراءات الصحية والوقائية والمبادرات الوطنية المتواصلة في مكافحة فيروس «كورونا المستجد».

وتابع سموه ـــ خلال جلسة عبر اتصال مرئي، شارك فيها الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وسمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني، إلى جانب معالي الوزراء والمسؤولين كلٌ في مجاله- التدابير الصحية والوقائية والمبادرات التعليمية والاقتصادية لمواجهة تداعيات فيروس «كورونا».

وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان: «أنا سعيد اليوم بلقائكم.. اليوم نمر بمرحلة من مراحل التحدي التي تشهدها دولة الإمارات.. وأنتم المسؤولون خلال هذه الفترة في مواجهة هذا التحدي».

وأضاف سموه: «أود أن أستمع إليكم حول المستجدات وخطط العمل والإنجاز في مواجهة فيروس «كورونا» حتى نطمئن أهلنا من المواطنين والمقيمين على هذه الأرض».

وأكد سموه، «أن أصحاب السمو حكام الإمارات يتابعون باهتمام وتقدير لخطواتكم وإجراءاتكم التي تنفذونها في مواجهة هذا التحدي.. وليس لدي شك في أننا سننتصر فيها إن شاء الله تعالى».

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق