أخبار شيوخ الامارات

محمد بن زايد يشهد افتتاح «قاعدة 3 يوليو» ومناورات « قادر 2021»

شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، افتتاح «قاعدة 3 يوليو» العسكرية البحرية في منطقة جرجوب المطلة على البحر الأبيض المتوسط، والتي دشنها عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة.

وهنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أخاه عبدالفتاح السيسي وجمهورية مصر العربية حكومة وشعباً بمناسبة تدشين القاعدة ومواصلة الإنجازات والمشاريع الحيوية النوعية، التي تحققها بلادهم في مسيرتها نحو التقدم والبناء والتنمية.. متمنياً لمصر الشقيقة مزيداً من التطور والازدهار في ظل قيادة الرئيس السيسي.

كما نقل سموه تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي وأطيب تمنيات سموه لجمهورية مصر العربية الشقيقة دوام التقدم والرفعة والرخاء.

ودوّن سموه على حسابه الرسمي في «تويتر»: «سعدت بحضور افتتاح قاعدة «3 يوليو» البحرية المصرية في منطقة جرجوب.. مصر بقيادة أخي عبدالفتاح السيسي تشهد إنجازات بارزة في مختلف القطاعات الحيوية، كل التوفيق للشعب المصري الشقيق في مسيرته نحو البناء والتنمية».

وشهدت مراسم الافتتاح توقيع الرئيس عبد الفتاح السيسي وثيقة إنشاء قاعدة 3 يوليو البحرية بمنطقة جرجوب بالساحل الشمالي الغربي.

وسلم الرئيس المصري قائد قاعدة 3 يوليو البحرية وقادة الوحدات المنضمة حديثا أعلام وحداتهم البحرية إيذانا بدخولها الخدمة.