الرئيسية - أخبار شيوخ الامارات - هزاع بن زايد: اليوم الوطني السعودي مناسبة عزيزة على كل عربي وخليجي

هزاع بن زايد: اليوم الوطني السعودي مناسبة عزيزة على كل عربي وخليجي

هزاع بن زايد: اليوم الوطني السعودي مناسبة عزيزة على كل عربي وخليجي
هزاع بن زايد: اليوم الوطني السعودي مناسبة عزيزة على كل عربي وخليجي

أكد سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي أن اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية الشقيقة مناسبة عزيزة على كل خليجي وعربي، منوها إلى أسمى معاني الأخوة والوحدة والتاريخ المشترك بين دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة.

وهنأ سموه المملكة قيادة وشعبا بيومها الوطني الـ 88، معبرا عن أصدق الأمنيات بأن يحفظ المولى عز وجل، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي.

وقال سموه ” نبارك للمملكة العربية السعودية الشقيقة قيادة وشعبا يومها الوطني 88، مناسبة عزيزة على قلب كل خليجي وعربي، وفي الإمارات.. تتجلى في هذا اليوم الغالي أسمى معاني الأخوة والوحدة والتاريخ والمصير المشترك حيث تخفق القلوب بأصدق الأمنيات بأن يحفظ الله المملكة وملكها وولي عهده الأمين “.

وتحتفل السعودية بيومها الوطني في 23 سبتمبر من كل عام، فيما تشارك الإمارات الأشقاء في المملكة فرحتهم الكبيرة، انعكاسا للعلاقات الأخوية والروابط التاريخية بين قيادتي وشعبي البلدين، حيث نظمت الجهات الرسمية والشعبية في جميع أنحاء الدولة عددا من الاحتفالات والفعاليات ومجموعة من الأنشطة والعروض الاستثنائية ابتهاجا بهذه المناسبة، بينما اكتست معالم الإمارات بالعلم السعودي وصور خادم الحرمين الشريفين وولي عهد الأمين.

شاهد أيضاً

خليفة ومحمد بن راشد ومحمد بن زايد يعزون الرئيس السوداني

خليفة ومحمد بن راشد ومحمد بن زايد يعزون الرئيس السوداني

بعث صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” برقية تعزية …

2 تعليقان

  1. سيدي الكريم تحية وتقدير من مكة المكرمة امل منكم سيدي مساعدتي في تسديد ديوني وشراء منزل في البلد المعظم ولكم خالص الدعاء بالتوفيق والسداد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *