الرئيسية - غير مصنف - أفضل عروض وخدمات الصيرفة الإسلامية في الدولة

أفضل عروض وخدمات الصيرفة الإسلامية في الدولة

أفضل عروض وخدمات الصيرفة الإسلامية في الدولة

الصيرفة الإسلامية
أفضل عروض وخدمات الصيرفة الإسلامية في الدولة

منذ عقود، إشتهر القطاع المصرفي في دولة الإمارات بتقديم خدمات صيرفية مميزة تناسب الشريعة الإسلامية وتلبي إحتياجات العملاء. وقد كثرت المنافسة في الآونة الأخيرو بين البنوك لتقديم الأفضل لعملائها تحت مظلة المنتجات البنكية الإسلامية.

ومن بين البنوك الرائدة في تقديم الخدمات المصرفية الإسلامية، بنك أبو ظبي التجاري الذي يتميز بتطبيقه أحكام الشريعة الإسلامية مئة في المئة عبر كافة منتجاته، منها: التمويل الشخصي النقدي الذي تم هيكلته وفق مبدأ بيع السلم ويشمل سلم للتمويل الشخصي وسلم الميسر للتمويل، تمويل السيارات، العقارات، الإيجار، نفقات السفر، وتسهيلات السلفة على الراتب.

كذلك، يقدم البنك 4 بطاقات ائتمان إسلامية (الكلاسيكية، الذهبية، الذهبية المميزة، والبلاتينية)، التي تتمتع بمزايا رائعة، إذ تمنحكم المكافآت وراحة البال بفضل المستوى المتطور من الأمان الذي تتميز به، وغيرها من الباقات الواسعة ذات المزايا الكثيرة التي تجعلها جزءاً أساسياً من أسلوب حياتكم.

ويوفر لكم بنك أبوظبي التجاري للصيرفة الإسلامية مجموعة كبيرة من الحسابات الإسلامية المناسبة لتلبية احتياجاتكم الفريدة، كالخدمات المصرفية المجانية، الحساب الجاري، حسابات الإدخار، حساب توفير المليونير الإماراتي، حساب توفير المليونير الإسلامي، حساب التوفير الإسلامي الإلكتروني، حساب الإدخار المميز، الحساب الجاري الإسلامي من الإختيار الأمثل للأعمال، حساب توفير الطفل، وغيرهم.

لمزيد من المعلومات، زوروا هذا الرابط: http://www.adcb.com/arabic/Default.asp
أو اتصلوا بـ 5626 800
أو ارسلوا SALAM أو YAQEEN إلى 2626

الصيرفة الإسلامية
أفضل عروض وخدمات الصيرفة الإسلامية في الدولة

شاهد أيضاً

الإمارات أنجح دول المنطقة في جذب السياح

الإمارات أنجح دول المنطقة في جذب السياح

اعتبرت مجلة الاستثمار الأجنبي المباشر «إف دي آي» أن الإمارات هي أنجح دول المنطقة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*