الرئيسية - غير مصنف - محاكمة ستيني معتاد التحرش يهتك عرض مراهقة في البحر

محاكمة ستيني معتاد التحرش يهتك عرض مراهقة في البحر

محاكمة ستيني معتاد التحرش يهتك عرض مراهقة في البحر
محاكمة ستيني معتاد التحرش يهتك عرض مراهقة في البحر

باشرت محكمة الجنايات في دبي محاكمة ستيني خليجي، اعتاد التحرش بالنساء والمراهقات على الشاطئ، وذلك بتهمة هتك عرض مراهقة خليجية، أثناء وجودها في البحر، بإجبارها على ارتكاب ممارسات مخلة.

وقالت المجني عليها إنها كانت على الشاطئ برفقة صديقتها، فحضر المتهم وعرض على صديقتها لعب كرة الطائرة فلعبت معه، ثم عرض عليها تجربة العوامة المائية في البحر، فوافقت ودخلت معه إلى البحر وركبت العوامة فاختل توازنها فأمسك بيدها، ثم أجبرها على ارتكاب تصرفات صدمتها، لكنها لم تستطع التصرف من شدة الصدمة.

وذكرت صديقتها، في تحقيقات النيابة العامة، أن المتهم طلب من المجني عليه نزول البحر معه لركوب العوامة، وبعد دقائق خرجت صديقتها وكانت مرتبكة وتؤشر بعينيها لكنها لم تفهمها، فسحبتها وحاولت إبعادها لكن سحب المتهم يدها الأخرى، ثم عادت المجني عليها خائفة ترتجف، وأخبرتها بأن المتهم أجبرها على ارتكاب تصرفات غير مقبولة في البحر، فأبلغت حرس الشاطئ.

وقال حارس أمن على الشاطئ إن بلاغاً ورده، عن تعرض المجني عليها لتحرش جنسي، فتوجه إلى المنطقة وشاهد الفتاة خائفة، وأخبرته بما حدث، وأشارت إلى المتهم الذي كان جالساً بالقرب منهما، فتوجه إليه وسأله عن الواقعة فطلب المتهم الحديث مع المجني عليها لكنها رفضت، مشيراً إلى أن الرجل صاحب سوابق في هذه الممارسات، وسبق إلزامه بالتوقيع على أكثر من تعهد. وأفاد شاهد من شرطة دبي بأنه دون إفادة المتهم، واعترف بأنه عرض على المجني عليها ركوب العوامة.

شاهد أيضاً

تحذير هام جدا من اللولو هايبر ماركت

تحذير هام جدا من اللولو هايبر ماركت

أصدرت مجموعة ” لولو ” هايبر ماركت إعلانا تحذيريا هاما إلى كافة الجماهير ، محذرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *