الرئيسية - برامج قنوات دبي في رمضان - مسلسلات وبرامج «دبي» تحظى بتفاعل رقمي كبير

مسلسلات وبرامج «دبي» تحظى بتفاعل رقمي كبير

مسلسلات وبرامج «دبي» تحظى بتفاعل رقمي كبير
مسلسلات وبرامج «دبي» تحظى بتفاعل رقمي كبير

أكد المدير التنفيذي لقطاع الإذاعة والتلفزيون في مؤسسة دبي للإعلام، أحمد سعيد المنصوري، أن البرامج والمسلسلات التي تعرضها قنوات المؤسسة حظيت بتفاعل كبير، وحققت وأرقاماً قياسية عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمنصات الرقمية، معرباً عن سعادته بالنتائج النوعية التي حققتها حسابات المؤسسة الرقمية على مواقع التواصل الاجتماعي ومنصة «أوان الرقمية» خلال النصف الأول من رمضان.

وأشار إلى أن تطبيقات «تلفزيون دبي» و«سما دبي» و«أوان» جاءت ضمن التطبيقات الخمسة الأكثر تنزيلاً خلال الشهر الفضيل، مضيفاً أن قنوات مؤسسة دبي للإعلام نجحت، ككل عام، في اختيار المحتوى الراقي وجودة الإنتاج، إذ جمعت مسلسلاتها الدرامية والكوميدية بين الإبداع وأعلى المستويات التقنية والقصص الدرامية المحبوكة.

وأشارت نتائج الإحصاءات والمتابعات الرقمية على حسابات المؤسسة، عبر وسائل التواصل الاجتماعي ومنصة «أوان الرقمية»، إلى تحقيق برامج ومسلسلات تلفزيون دبي خلال النصف الأول من شهر رمضان، ما يزيد على 4860 تغريدة ومنشوراً عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، التي بدورها حصدت 490 ألف تفاعل، في حين نالت برامج ومسلسلات تلفزيون «سما دبي»، خلال النصف الأول من رمضان، ما يزيد على 4490 تغريدة ومنشوراً، عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، التي بدورها حصدت تفاعلاً رقمياً بلغ 224 ألفاً.

وبحسب ترتيب التفاعل مع مسلسلات تلفزيون دبي، حلّ مسلسل «ليالي أوجيني» للنجم التونسي ظافر العابدين، والنجمة المصرية أمينة خليل، في المرتبة الأولى بتفاعل تجاوز 183 ألفاً، وتلته بالترتيب مسلسلات: «عزمي وأشجان»، و«نسر الصعيد» و«ضد مجهول» و«مع حصة قلم»، و«عبرة شارع».

وبالنسبة للبرامج الرمضانية على شاشة تلفزيون دبي، حقق برنامج المسابقات «آخر كلام»، مع رؤى الصبان، تفاعلاً تجاوز 165 ألف تغريدة عبر حسابات المؤسسة الرقمية، تلاه برنامج «دروب» في موسمه الخامس مع علي بن سلوم.

ومن خلال باقتها من الأعمال الدرامية والكوميدية المحلية والخليجية ومسلسلات الكرتون، نجحت قناة «سما دبي» في تحقيق نسب متابعة رقمية مرتفعة، وحلّ في المركز الأول المسلسل الإماراتي «حدك مدك» للنجمين عبدالله زيد وجمعة علي، متجاوزاً 85 ألف تغريدة، وتلته مسلسلات: «المواجهة» و«نوف» و«عطر الروح» و«الخافي أعظم».

شاهد أيضاً

مسابقة تلفزيون سما دبي الرمضانية

مسابقة تلفزيون سما دبي الرمضانية اشترك في مسابقة تلفزيون دبي الرمضانية … ما عليكم سوى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *