الرئيسية - محاكم - اتهام شاب خليجي بتصوير فتاتين في مقهى برأس الخيمة

اتهام شاب خليجي بتصوير فتاتين في مقهى برأس الخيمة

اتهام شاب خليجي بتصوير فتاتين في مقهى برأس الخيمة
اتهام شاب خليجي بتصوير فتاتين في مقهى برأس الخيمة

وجّهت النيابة العامة في رأس الخيمة إلى شاب، يحمل جنسية دولة خليجية، تهم تصوير فتاتين في أحد مقاهي الإمارة دون رضاهما، ونشر مقطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي دون موافقتهما، وسبه إحدى الفتيات عبر الهاتف، وأحالته إلى محكمة الجنح في دائرة محاكم رأس الخيمة، التي استمعت إلى أقوال المتهم في جلسة أمس.

وأنكر المتهم أمام المحكمة التهمة الأول، وأفاد بأنه تعرف إلى الفتاتين الموجودتين في الفيديو منذ فترة، وتربطه بهما علاقة صداقة، وأنه شاهدهما في المقهى، وصورهما بهاتفه برضاهما.

وأوضح أنه أرسل مقطع الفيديو إلى هاتف إحداهما، لافتاً إلى أنه فوجئ بقيام صاحبة الهاتف بتقديم شكوى في مركز الشرطة ضده، بعد رؤية زوجها مقطع الفيديو على هاتفها، وحددت المحكمة جلسة الأسبوع المقبل موعداً لاستكمال النظر في ملف القضية.

وفي قضية منفصلة، استمعت المحكمة في الجلسة نفسها إلى أقوال موظفة بجهة حكومية في رأس الخيمة، في قضية اتهام موظف يعمل في معرض سيارات ببيع مركبة بقيمة 5000 درهم بمستندات مزورة.

واعترفت الموظفة بارتكاب خطأ في نقل ملكية إحدى المركبات لشخص آخر، نتيجة عدم تدقيقها في ملكية المركبة وهوية المراجع الذي تقدم بطلب النقل في مبنى الإدارة.

وأوضحت أمام المحكمة أن المتهم حضر إلى الإدارة لنقل ملكية مركبة إلى شخص آخر، وقامت باتخاذ الإجراءات اللازمة للتأكد من شخصية صاحب الهوية، موضحة أنها ارتكبت خطأ غير مقصود، لعدم تدقيقها في ملكية المركبة التي كانت بحوزة المتهم.

شاهد أيضاً

قضية أصغر تاجر مخدرات تنتهي بالسجن المؤبد

قضية أصغر تاجر مخدرات تنتهي بالسجن المؤبد

أسدلت المحكمة الاتحادية بأبوظبي يوم الخميس الماضي، الستار على قضية أصغر تاجر مخدرات في أبوظبي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*