الرئيسية - محاكم - الحكم في اتهام رجلين بالتشبّه بالنساء 30 الجاري

الحكم في اتهام رجلين بالتشبّه بالنساء 30 الجاري

الحكم في اتهام رجلين بالتشبّه بالنساء 30 الجاري
الحكم في اتهام رجلين بالتشبّه بالنساء 30 الجاري

حجزت محكمة جنايات أبوظبي في جلستها المنعقدة أمس، قضية اتهام شخصين من دولة آسيوية، بتهمة التشبه بالنساء وارتدائهما ملابس نسائية ونشر صورهما على مواقع التواصل الاجتماعي، للحكم إلى جلسة 30 الجاري.

وكانت النيابة العامة قد أحالت المتهمين إلى القضاء بعد ورود بلاغ إلى إدارات التحريات بالشرطة، يفيد بوجود شخصين من جنسية آسيوية يتشبهان بالنساء ويرتديان ملابس نسائية. وبيّنت التحقيقات أن أحد المتهمين شرع في استخدام الشبكة الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» و«انستغرام» في نشر صور ومقاطع مصورة تعود له وفي وضعيات مخلة بالآداب العامة، ونشر أرقام هواتفه، للإعلان عن رغبته في الرذيلة.

وأُعِدَّ للمتهمين كمين مع المصدر السري الذي اتفق معهما، وتمكنت من خلاله أجهزة الشرطة من ضبط الشابين وإحالتهما إلى القضاء. من جانب آخر برّأت محكمة استئناف أبوظبي متهماً من جنسية آسيوية من تعاطي مادة (اوكسازيبام) المخدرة، بعد أن تبين لها أن المتهم تعاطى تلك المادة في بلده الأم بحسب وصفة طبية لعلاج مرض الكلى.

وتعود تفاصيل القضية إلى أن النيابة العامة كانت قد أحالت المتهم إلى القضاء، بعد أن تقدم للعمل في إحدى الجهات المحلية، مجرياً لمتطلبات الوظيفة تحليلاً للدم، حيث بين التقرير الطبي أن العيّنة تحتوي على مواد مخدرة.

وسلم والد المتهم هيئة المحكمة تقريراً طبياً، يفيد بأن ابنه تناول العقاقير الطبية التي تحتوي على المادة المخدرة بموجب وصفة طبية صرفت له من أحد المستشفيات في بلده الأم.

شاهد أيضاً

في أبوظبي : تستّروا على ممارسة «عشيقته» الرذيلة فقتلهم

في أبوظبي : تستّروا على ممارسة «عشيقته» الرذيلة فقتلهم

أقدم شاب من جنسية آسيوية، على قتل رجل و4 فتيات بسكين، بعد علمه بأن مركز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*