الرئيسية - محاكم - الفيس بوك يتسبب في محاكمة موظف هندي في رأس الخيمة

الفيس بوك يتسبب في محاكمة موظف هندي في رأس الخيمة

الفيس بوك يتسبب في محاكمة موظف هندي في رأس الخيمة
الفيس بوك يتسبب في محاكمة موظف هندي في رأس الخيمة

الفيس بوك يتسبب في محاكمة موظف هندي في رأس الخيمة

نظرت محكمة الجنح الثانية في دائرة محاكم رأس الخيمة، أمس، في قضية موظف من جنسية هندية بتهمة السب والقذف، إذ أبدى المتهم إعجابه بصورة على صفحة لمجموعة من المقيمين الهنود على «فيس بوك»، وعلق على الصورة بصورة «ثعلب»، إذ قدم صاحب الصفحة بلاغاً إلى شرطة رأس الخيمة يتهم فيها المتهم بسبّه وقذفه، لنشره صورة الثعلب التي تدل على المكر والخداع.

وأحالت النيابة العامة ملف القضية إلى محكمة الجنح الثانية لمحاكمته، وقال المتهم أمام قاضي المحكمة، إنه أضاف إعجابه بالصورة على صفحة بموقع «فيس بوك» ووضع صورة الثعلب دون أن يقصد المجني عليه، إذ كان يقصد شخصاً آخر موجوداً في الصورة بجانب الشاكي، دون أن يقصد سبّه أو قذفه، وأنكر جميع التهم المنسوبة إليه من قبل النيابة العامة، وحدد القاضي موعد 27 يناير الجاري موعداً للاستماع لمرافعة محامي الدفاع عن المتهم. وفي قضية منفصلة نظرت محكمة استئناف الجنح، أمس، في قضية اتهام عامل آسيوي بدخول مسكن دون صفة قانونية، وسرقة مبالغ مالية، حيث أنكر المتهم ما نُسب إليه من قبل النيابة العامة.

وأوضح أنه لا يعرف الشاكي ولا عنوان منزله، وأنه تم ضبطه من قبل رجال الشرطة في إمارة رأس الخيمة، أثناء سيره في إحدى الطرقات العامة، حيث حدد القاضي جلسة الأسبوع المقبل لاستكمال النظر في ملف القضية.

كما نظرت المحكمة في قضية اتهام مراهق من جنسية دولة عربية بارتكاب جريمة سرقة، وأوضح المتهم أمام القاضي أنه عاطل عن العمل، ويحمل شهادة الإعدادية، وتعهد بالبحث عن عمل في إحدى الشركات الخاصة، وعدم العودة للسرقة مرة أخرى.

شاهد أيضاً

وظائف القيادة العامة لشرطة ابوظبي

شرطة أبوظبي تضبط 3 عصابات آسيوية للاحتيال الهاتفي

ضبطت شرطة أبوظبي بالتعاون مع شرطتي الشارقة وعجمان، ثلاث عصابات مكونة من 25 شخصاً آسيوياً، …