الرئيسية - محاكم - تغريم بريطاني ب 1000 درهم بسبب اقتحامه فيلا مواطن بالخطأ في دبي

تغريم بريطاني ب 1000 درهم بسبب اقتحامه فيلا مواطن بالخطأ في دبي

تغريم بريطاني ب 1000 درهم بسبب اقتحامه فيلا مواطن بالخطأ في دبي

بعد دخوله لفيلا أحد المواطنين ، تحول بريطاني لمصدر إزعاج ورعب داخل منزل المواطن الأربعيني حينما تسلل وهو مخمور إلى داخل الفيلا الخاصه بعائلته عن طريق الخطأ في أغسطس الماضي بمنطقة الصفا في دبي، لتقضي المحكمة عليه بغرامة مالية قدرها 1000 درهم لتعاطي الكحوليات بدون رخصة بجانب اتهامه بالتعدي على ممتلكات الغير.

 و تعود هذه الخادثة إلى يوم 2 أغسطس الماضي، حينما أمضى البريطاني بريتول “27 عاماً” ليلته داخل أحد الفنادق وخرج مخموراً ليستقل سيارة أجرة يعود بها إلى المنزل، و بعدها يضل الطريق ليقف أمام فيلا المواطن ذو ال “44 عاماً” ويعمل في القوات المسلحة، ويتسلق الجدار الخاص بالفيلا ويدخل بجرأة غريبة إلى داخل حجرة المعيشة. وعلى أثرها صرخت ابنة المواطن لدى رؤيتها ذلك الغريب وهو واقفاً مخموراً وسط المنزل الساعة 3:30 صباحاً ليهرع الأب المفزوع من حجرة نومه يرافقه ابنه البالغ من العمر 19 عاماً ويقبضون على الشاب البريطاني خاصة بعد معرفتهم بأنه مخموراً.

و يذكر بريتول، إنه وجد نفسه في تلك الليلة وسط بيت لعائلة لا يعرفها، وانه غير مدرك إلى الآن كيف دخل إلى هناك لأنه كان مخموراً للغاية. ويضيف بأنه يتذكر أن أحداً اعتدى عليه وهو داخل حديقة المنزل، في إشارة منه إلى المواطن وابنه بعد القبض عليه وقبل تسليمه إلى الشرطة التي اصطحبته بعد الواقعة. ويقول بريتول بعد الحكم بانه يأسف لذلك الحادث ويعتذر للعائلة عما تسبب فيه من قلق وإزعاج كبيرين.

و بعد التحقيق بالقضية القضية وجدته المحكمة مذنباً لتعاطي الكحوليات دون رخصة وتغريمه 1000 درهم، ولكن لم يتم اتهامه رسمياً بالتعدي على الممتلكات لأن التسلل كان تحت تأثير الكحول وفقدان الوعي الشبه كامل.

شاهد أيضاً

المؤبد لموظف خليجي اعتدى على عربية في منزله

المؤبد لموظف خليجي اعتدى على عربية في منزله

المؤبد لموظف خليجي اعتدى على عربية في منزله قضت الهيئة القضائية في محكمة الجنايات في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *