الرئيسية - محاكم - في الشارقة: معلمة تعتدي بالضرب على طالبة مواطنة ’11 سنة‘ .. فما مصيرها

في الشارقة: معلمة تعتدي بالضرب على طالبة مواطنة ’11 سنة‘ .. فما مصيرها

في الشارقة: معلمة تعتدي بالضرب على طالبة مواطنة .. فما مصيرها

مدرسة خاصة، تتبع منهاج أميركي في الشارقة، تقرر فصل معلمة تربية فنية”جنسية دولة عربية” تدعى (ج.أ)، أمس، و ذلك بعد اعتدائها بالضرب على طالبة مواطنة تدعى شهد خليفة الكتبي، “11 سنة”، في الصف السادس، حيث قامت أسرة الطالبة بفتح بلاغ ضدها لدى مركز شرطة الغرب، مرفق بتقرير طبي بوجود إصابات وكدمات وخدش في جسد الطالبة، نتيجة تعرضها للاعتداء بالضرب والشدّ. وتفصيلاً، أكدت مديرة المدرسة، محاسن يوسف، حسب صحيفة “الإمارات اليوم” أن المدرسة أنهت خدمات المعلمة، ولم تعد هناك أي علاقة للمدرسة بها، موضحة أن تاريخ الواقعة يعود إلى نهاية فبراير الماضي، حيث وقعت مشادة بين المعلمة والطالبة، بسبب عدم إحضار الطالبة ألواناً مائية، وسحبت المعلمة الطالبة من يدها إلى خارج الفصل المراقب بالكاميرات، فحدث خدش واحد على يد الطالبة.

في الشارقة معلمة تعتدي بالضرب على طالبة
في الشارقة معلمة تعتدي بالضرب على طالبة

وتابعت “قمنا بإجراء تحقيق داخل المدرسة، وتوجيه إنذار للمعلمة، وخصم يومين من راتبها، واستبعادها من ذلك الصف”، لافتة إلى أن المعلمة قالت في التحقيق إن الطالبة أهانتها، وأنها تحدثت معها بأسلوب غير لائق. وتابعت يوسف أنه “منذ أسبوع حصلت المعلمة التي تسلمت الصف على إجازة، واضطررنا إلى عودة المعلمة (ج.ا) إلى الصف مرة أخرى مؤقتاً حتى عودة المعلمة الأخرى من إجازتها، لكن الأمر لم يلق قبولاً لدى أسرة الطالبة، واستمرت في بلاغها الذي قدمته ضد المعلمة في الشرطة، حيث وصلت إلى المدرسة أمس، مذكرة من الشرطة، وقمنا بالرد على ذلك بأنه ليس للمدرسة أي علاقة بالمعلمة منذ الساعة التاسعة والنصف صباح أمس”.

وفي المقابل، قالت والدة الطالبة، إنها فوجئت عند ذهابها إلى المدرسة مصادفة بوجود احمرار على وجه ابنتها، وخدوش في يديها، وعند سؤالها عن السبب أخبرتها بأن المعلمة ضربتها على وجهها وعلى أذنها.

ولفتت إلى أنها ستقوم بالتنازل على البلاغ، بعد التأكد من أن المعلمة لن تعود إلى مدرسة ابنتها مرة أخرى.

 

شاهد أيضاً

يهدد ابن عمه بالقتل بصورة مسدس عبر «فيسبوك»

يهدد ابن عمه بالقتل بصورة مسدس عبر «فيسبوك»

نظرت محكمة جنح الشارقة، قضية شخص آسيوي، اتهم ابن عمه بتهديده بالقتل عبر موقع التواصل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *