الرئيسية - محاكم - لماذا صدمت مواطنة إماراتية سيارة شرطة عمداً ؟؟

لماذا صدمت مواطنة إماراتية سيارة شرطة عمداً ؟؟

لماذا صدمت مواطنة إماراتية سيارة شرطة عمداً ؟؟

محكمة الجنايات في أبوظبي تنظر بقضية اتهام إماراتية قامت بصدم سيارة شرطة مدنية عمداً، مدعيةً عدم معرفتها بأنها سيارة شرطة، إذ أنها تلقت اتصالاً من صديقتها تستغيث بها من مجموعة رجال استوقفوها.

و حسب أقوال المتهمة، فقد تلقت أتصالاً هاتفياً من صديقتها التي كانت مستعيرة سيارتها، لتستنجد بها إذ أبلغتها أنها محاطة بمجموعة من الرجال، فهرعت إلى موقع صديقتها لإنقاذها قبل أصابتها بأي مكروه، مؤكدة انها لم تكن تدرك أنهم من رجال الشرطة المدنية.

لماذا صدمت مواطنة إماراتية سيارة شرطة عمداً ؟؟
لماذا صدمت مواطنة إماراتية سيارة شرطة عمداً ؟؟

كما أنكرت المتهمة التهم المنسوب إليها، وأكدت أنها لم تتعمد صدم سيارة الشرطة، ولكنها كانت تحاول إنقاذ صديقتها فقط، مشيرة إلى أن حادث الصدم جاء أثناء رجوعها بالسيارة التي كانت تقودها للخلف وسط مخاوف من الرجال الذين يحيطون بهما ما أدى إلى صدمها مركبة الشرطة دون قصد، مؤكدة على سلامة نيتها لقيامها بالاتصال بالشرطة للإبلاغ عن الواقعة خلال توجهها لإنقاذ صديقتها.

وأكد محامي المتهمة في مرافعته أمام هيئة المحكمة أن دوريات الشرطة كانت مدنية ولم تركز موكلته في أضواء سيارة الشرطة بدافع الخوف الذي كان يسيطر عليها في تلك اللحظة نتيجة ما أخبرتها به  صديقتها، مبيناً أن أضواء سيارات الشرطة المدنية تباع في المتاجر وليس من الصعب القيام بتركيبها واستخدامها بعيداً عن أعين الشرطة، فمن أبسط الأمور أن تتوقع أنهم يحاولون انتحال صفات رجال الشرطة خاصة وأن الواقعة كانت أثناء الليل في إحدى المناطق النائية.

ومن جانبه، أكدت الشرطة أنها استوقفت المتهمة إثر ورود بلاغ لغرفة العمليات عن تواجد امرأة بالمنطقة موقع الحادث هاربة، وتم استيقاف المتهمة للتحقق من شخصيتها فقط، وبعد فترة وجيزة فوجئوا بقيام امرأة تقود سيارة أخرى تداهمهم وتصدم سيارتهم.

 

شاهد أيضاً

حبس 3 أشخاص سرقوا رجال أعمال بصفقة بيتكوين وهمية

حبس 3 أشخاص سرقوا رجال أعمال بصفقة بيتكوين وهمية

قضت محكمة الجنايات في دبي، بحبس ثلاثة متهمين باستدراج رجال أعمال بدعوى بيع عملات رقمية …